تحميل المجلة الاكترونية عدد 1077

بحث

بشرى سارة لكلّ محبّي Arab Idol... إليكم موعد عرض الحلقة الأولى!

على وقع "وحشتونا".. يعود برنامج "Arab Idol" إلى محبّيه، بموسم رابع جديد متجدِّد على "MBC1" و"MBC مصر"، ملؤه المواهب الغنائية الحالِمة والإبهار صوتاً وصورة.

إذاً، يعود "Arab Idol" ليطرق مُجدداً بوّابات الطرب والمثابرة والنجاح، متسلّلاً عبر آذان المستمعين وعيون المشاهدين إلى عوالم النجومية والشهرة، مُلامساً شِغاف القلوب والوجدان. فمع إطلالة أول حلقة من البرنامج، مساء الجمعة 4 تشرين الثاني/نوفمبر الحالي، تبدأ رحلة حالمة جديدة، تحمل معها المشتركين الحالمين من غمار الموهبة إلى مراتب الاحتراف، وتسعى بذلك إلى تكريس مفاهيم المثابرة والإصرار والنجاح.

إقرأي أيضاً: بالصور والفيديو- نكشف لكم كواليس اليوم الأوّل من تصوير "آراب آيدول"... شاهدوا كيف بدت نانسي

فما هي الفرص التي يُخبّئها البرنامج للمواهب المشاركة فيه هذا الموسم؟ وهل يشهد مسرح "Arab Idol" ظهور مواهب استثنائية جديرة بلقب "محبوب العرب" لتكون بذلك امتداداً لنجاح من سبقهم عبر المواسم السابقة، أمثال كارمن سليمان ومحمد عساف وحازم الشريف؟ أسئلةٌ تضعها المواهب في عهدة الموسم الرابع الجديد من "Arab Idol"... الذي طال انتظاره وكثر الكلام حوله.

أضبطوا توقيتكم، إذ أنّ أول حلقة من برنامج "Arab Idol" بموسمه الرابع الجديد على MBC1  و"MBC مصر"، تُعرض مساء الجمعة 4 تشرين الثاني/نوفمبر، في تمام الساعة 06:00 مساءً بتوقيت غرينتش، 09:00 مساءً بتوقيت السعودية.

إقرأي أيضاً: حصري- أحلام تكشف لـ "لها" عن موعد تصوير اراب آيدول وحقيقة انسحابها منه!!

وعلى صعيدٍ آخر، ستستمر في هذا الموسم آلية التصويت التي اعتُمدت في المواسم السابقة، حيث سيعتمد نجاح المتباري على 3 أصوات "نعم"، لا صوتيْن فقط، من قِبَل لجنة التحكيم، إذ يُفضي حصول المشترك على 2 "نعم" أو ما دون إلى استبعاده.. هذا بالإضافة إلى زيادة عدد المتبارين في بعض مراحل البرنامج.

وضع البرنامج في هذا الموسم بعين الاعتبار أن المُشاهد الذي يقوم بالتصويت، يجب أن يكون مُلمّاً أكثر بشخصية المشترك الذي سيصوّت له، إلى جانب أدائه المباشر على المسرح، وهذا ما اقتضى زيادة عدد الحلقات اليومية القصيرة التي تُعرض تحت عنوان Arab Idol Extra، من حلقة واحدة فقط إلى حلقتيْن اسبوعياً.

كما سيتم تصوير المَشاهد واللقاءات الخاصة مع المشتركين من على مسرح البرنامج نفسه، إلى جانب لقاءات جانبية ومَشاهد عفوية مع لجنة التحكيم وكذلك ضيوف الحلقات الأسبوعية والبرايم الذين سيبوحون بأسرار وأخبار قد لا يعرفها المشاهدون. كما سيقوم مقدّم البرنامج أحمد فهمي من خلال حلقات Arab Idol Extra بتسليط الضوء على كل ما جاء في هذه المواقع لناحية التعليقات التي تتطرّق إلى البرنامج ومشتركيه، وذلك بطريقة خاصة تمزج ما بين الفكاهة والطابع الجَدّي والموضوعية، ليُسخِّر فهمي خبرته وحضوره كممثلّ في منح هذه الفقرة طابعاً خاصاً ومميزاً.

المجلة الالكترونية

العدد 1077  |  آب 2024

المجلة الالكترونية العدد 1077