تحميل المجلة الاكترونية عدد 1077

بحث

حقيبة المنتجعات Neverfull

ما تزال دار لويس فويتون التي تشتهر بصناعة الحقائب وفية لروح فن السفر في حين تعبر عن إعجابها بالمدن الإنتجاعية الرائعة من خلال إصدار مجموعة محدودة من حقيبة Neverfull الرمزية.
بدأ إصدار حقيبة Neverfull المثالية لكل يوم بنقش Monogram الشهير، واليوم تتوافر الحقيبة بإصدارات مختلفة مثل الإصدار المصنوع من جلد التمساح أو نقش Damier التاريخي العريق.
عصرية وعملية، أنيقة وتفيض بالأنوثة، لذلك تعتبر حقيبة Neverfull الكبيرة الحجم الحقيبة المناسبة لكل مناسبة. وذلك بفضل إمكانية شدها بواسطة الأربطة الجلدية، بحيث يمكن تحويلها إلى حقيبة عملية عند إرخاء هذه الأربطة؛ أو تحويلها إلى حقيبة عصرية وأنيقة عند شد هذه الأربطة. عززت لويس فويتون خط مجموعة حقائب Neverfull بإصدارات حصرية جديدة، تألقت عليها أسماء بالمدن الإنتجاعية الرائعة على القماش الحريري الزاهي الألوان، وزينتها أناقة البطانة الداخلية المخططة بألوان تتسق مع لون الحقيبة.  بعد إطلاق حقيبة Neverfull St Tropez في تموز/يوليو 2008، ومع إطلاق كل من حقيبة Neverfull St Barth وحقيبة Neverfull Palm Beach في كانون الأول/ديسمبر 2008، تدعو لويس ڤويتون زبائنها عام 2009 لاستكشاف حقائب: Neverfull Deauville، وNeverfull Kämpen،وNeverfull Porto Cervo، وNeverfull Puerto Banus.
تعبّر هذه المجموعة الساحرة عن التقدير والإعجاب بالشواطئ الأوروبية ومدن منتجعات التزلج، وتباع كل مجموعة من هذه الحقائب حصرياً في محلات لويس فويتون في المدن الإنتجاعية التي تحمل اسم الحقيبة ذاته.
ستتوافر حقائب: Neverfull Deauville، وNeverfull Kämpen، وNeverfull Porto Cervo، وNeverfull Puerto Banus اعتباراً من شهر حزيران/يونيو 2009.

المجلة الالكترونية

العدد 1077  |  آب 2024

المجلة الالكترونية العدد 1077