تحميل المجلة الاكترونية عدد 1077

بحث

بالصور - هل تذكرون Hercules لن تصدقوا كيف اصبح اليوم!

تداول مستخدمون لشبكات التواصل الاجتماعي صوراً حديثة للممثل الأميركي كيفين سوربو لملاحظات التغيرات في ملالمحه بعد مرور عشرين عاماً على تقديمه شخصية البطل الخارق هرقل في سلسلة Hercules الشهيرة في عام 1994، وقيامه أيضاً بدور "كابتن دايلان هانت" في مسلسل "أندروميدا" ودور "كال" في مسلسل "كال الغازي".

وبدت على النجم الشهير علامات التقدم بالسن، إذ أصبح يبلغ من العمر الآن 58 عاماً، علماً أنه تزوج ورزق بثلاثة أولاد، ويقوم حالياً وضع صوته على عدد من ألعاب الفيديو.

وولد سوربو في موند في ولاية مينسوتا. وعملت أرديس، والدة كيفن، بالتمريض وعمل والده بتعليم الرياضيات و الأحياء في مدرسة ثانوية. وترجع أصول الده إلى النرويج، أما والدته فلهاأصول إنجليزية وألمانية واسكتلندية.

وأتمم كيفن دراسته الثانوية في مسقط رأسه بولاية مينسوتا ثم التحق بجامعة مورهيد بنفس الولاية حيث تخصص في مجال التسويق والإعلان. بدأ كيفين بالعمل عارض أزياء للطباعة والدعايا التليفزيونية عام 1980 للمساعدة في تسديد الرسوم الدراسية.

وبدأ سوربو مهنة التمثيل عام 1986 ضيفًا في عديد من المسلسلات التليفزيونية مثل مسلسل "الأول والعاشر والجريمة". وفشل سوربو في الحصول على دور "سوبرمان" في "لويس وكلارك"، وكان منافسًا محتملًا للقيام بدور "مولدر" في "الملفات الغامضة" لكن الذي قام بهذا الدور هو ديفيد دشوفني.

المجلة الالكترونية

العدد 1077  |  آب 2024

المجلة الالكترونية العدد 1077