تحميل المجلة الاكترونية عدد 1077

بحث

ماسكارا Passioneyes شغف لغة العيون من Dolce&Gabbana

ما هي التركيبة السحريّة التي تعطي الحيوية والجاذبية للرموش؟ ما سرّ الماسكارا، هذه العبوة الصغيرة التي تغلّف الأهداب فتبدو أكثر طولاً وكثافة. دولتشي آند غابانا Dolce&Gabbana  أطلقت ماسكارا Passioneyes Mascara وكشفت لنا بعض أسرارها.


- لماذا أطلقت دولتشي آند غابانا منتج Passioneyes Mascara الجديد؟
نتفهم أن الشكل والكثافة هما أهم خاصيتين في الماسكارا، لذلك ابتكرت دولتشي آند غابانا منتج Passioneyes Mascara الجديد الذي يحقق مظهراً جميلاً ورموشاً أكثر كثافة من خلال تركيبته وفرشاته الجديدتين. ويستخدم  هذا المنتج الجديدأداء تركيبة الماسكارا الأفضل على الإطلاق حتى اليوم، ويقدم كثافة استثنائية ومظهراً فورياً، وفي الوقت نفسه ينعش الرموش ليضمن تماسكاً مرناً.

- ما هو الشيء الخاص في تركيبة Passioneyes Mascara؟
يستبدل منتج Passioneyes Mascara البوليمرات الصلبة والمصطنعة الموجودة عادة في منتجات الماسكارا الاعتيادية، ببوليمرات نباتية طبيعية. ثم تمتزج هذه البوليمرات الطبيعية بشمع العسل الطبيعي لتشكّل تركيبة ماسكارا تحافظ على شعور خفيف الوزن على الرموش، ويبني في الوقت نفسه كثافة أكبر من منتجات الماسكارا الاعتيادية.

- ما هي المكونات الرئيسية التي تتألف منها تركيبة  Passioneyes Mascara؟
هناك ثلاث مجموعات من المكونات التي تشكل تركيبة Passioneyes Mascara، وهي البوليمرات، الشموع، والغليسيرين. وتؤدي كل مجموعة من المكونات دوراً هاماً للتأكد من أن التركيبة توفّر كثافة ولمسة طويلة الأمد.
وتضيف البوليمرات القوة إلى تركيبة الماسكارا فيما توفر شعوراً مرناً. وتشكل بوليمرات التابويكا الطبيعية بشكل خاص حضوراً ناعماً وقوياً على الرموش لتثبيتها بشكل يسمح بتطبيق سلس ومحدد. وتعمل البوليمرات «طويلة الأمد» طوال الوقت على ضمان فوائد استمرارية المظهر والكثافة للتأكد من الحصول على رموش ممتلئة تستمر طويلاً.  ولا توفر الشموع بنية تركيبة الماسكارا فحسب، وإنما تنعش الرموش وتبني كثافة وجسماً طبيعيين. ويضمن شمع العسل أن تحافظ الرموش على مظهر مرن. وأخيراً، يحافظ الغليسرين على الترطيب ضمن التركيبة لضمان شعور ناعم للرموش، ويفصلها ويمنعها من أن تصبح قاسية عند جفافها.

- ما الذي يوفّر فوائد كثافة ومظهر الماسكارا؟
شكل الفرشاة هو أمر هام بشكل فريد لكثافة ومظهر منتج Passioneyes Mascara، وهي تؤثر بشكل واضح في الأشكال المختلفة للمظهر واللمسات النهائية التي يمكن القيام بها. يأتي تصميم فرشاة Passioneyes Mascara بشكل متكامل لتحقيق الكثافة والمظهر، خاصة الفرشاة ذات الشعر الكثيف مع شكل منحنٍ يضمن مظهراً وكثافة وفصلاً مثالية للشعيرات.
وتأتي فرشاة Passioneyes Mascara مترافقة مع تركيبة مبتكرة تساعد على ضمان المظهر الرائع والكثافة المثلى وإبداع رموش رائعة وكاملة المظهر.

- ما هي الظلال المتوافرة في Passioneyes Mascara؟
تتوافر Passioneyes Mascara بثلاثة أنواع من الظلال:

Nero: ظل أسود درامي
Terra: ظل بني عميق
Blu Indaco: ظل أزرق داكن

المجلة الالكترونية

العدد 1077  |  آب 2024

المجلة الالكترونية العدد 1077