تحميل المجلة الاكترونية عدد 1077

بحث

بالصور - هذه الطفلة أصبحت ملكة جمال ساحرة للبنان... خمّنوا من هي؟!

شاركت دينا عازار ملكة جمال لبنان لعام 1995 جمهورها صورةً من طفولتها، أوضحت جمالها منذ نعومة اظافرها، بينما انقسم المعلقون على شبكات التواصل الاجتماعي بين من رأى أن ملامحها تغيرت، ومن اعتبر أنها ما زالت محافظة على تفاصيلها بنسبة أكبر.


وبعد انتخابها ملكة جمال لبنان، خاضت دينا عازار مجالات عدة فكانت لها تجارب في تقديم البرامج في التلفزيون على شاشة "العربية"، إلى جانب نشاطاتها الإجتماعية المتعددة ومشاركتها في العديد من مسابقات الجمال وحلولها ضمن لجنة التحكيم فيها. كما كانت لها تجربة في التمثيل من خلال مسلسل "رماد وملح" الذي عرض على شاشة "إل بي سي" ومثلت فيه إلى جانب ممثلين بارزين أمثال نضال الأشقر وانطوان كرباج وعمّار شلق. إلا أنها لم تجد نفسها في هذا المجال ولم تكرر التجربة.  وكانت لها تجارب عديدة أيضاً في مجال الإعلانات فشاركت في عدد من الإعلانات لأبرز الماركات في الشرق الأوسط.

وبعد سنوات اتجهت دينا إلى مجال مختلف عشقته ووجدت فيه نفسها هو تصميم المجوهرات، وأصبح لها مجوهرات خاصة بها تصممها بنفسها واختارت أن تكون هي ممثلة لمجوهراتها من خلال صورتها. وقد عادت دينا وأطلّت بعد غياب على شاشة التلفزيون، من خلال برنامج "ديو المشاهير" الذي قدمته موسمين متتاليين.

خلال فترة ولايتها على عرش الجمال، تسلّط الأضواء على ملكة جمال لبنان لإبراز نشاطاتها والمشروع الذي تبنّته، لكن مع انتهاء هذا العام الذي يمرّ سريعاً، يعود لكل ملكة أن تبرز على طريقتها من خلال المجال الذي تختاره لتتابع فيه مسار حياته، فإما أن يستمرّ تسليط الأضواء عليها أو تفضل الابتعاد عنها لسبب أو لآخر. 

 

 

المجلة الالكترونية

العدد 1077  |  آب 2024

المجلة الالكترونية العدد 1077