تحميل المجلة الاكترونية عدد 1077

بحث

إنفوجرافيك- 10 أسرار لا تعرفينها عن زواج براد بيت وأنجلينا جولي... السابع سيصدمكِ!

إنفوجرافيك- 10 أسرار لا تعرفينها عن زواج براد بيت وأنجلينا جولي... السابع سيصدمكِ!

ضجّت مواقع السوشيال ميديا والمواقع الإخبارية العالمية، بخبر طلاق النجمة الأميركية أنجلينا جولي من زوجها النجم براد بيت، بحسب ما كشفه موقع TMZ، وأوضح الموقع أن أنجلينا جولي طلبت من القاضي الاحتفاظ بحضانة أطفالهما الستة مع السماح لبراد بيت بزيارتهم، وهي لا تطالب بنفقة.

وقد بينت وثائق طلب الطلاق المقدم من أنجيلينا جولي أن هذا الانفصال مؤرخ "في 15 أيلول/سبتمبر 2016"، وفق موقع "تي إم زي" الذي عرف بالسبق الصحافي خصوصاً لكونه أول وسيلة إعلامية نشرت خبر وفاة ملك البوب مايكل جاكسون سنة 2009.

إقرأي أيضاً: هذه هي المرأة التي خان معها براد بيت أنجيلينا جولي!!

"لها" في هذا الإنفوجرافيك تكشف لكِ 10 أسرار لا تعرفينها عن زواج الثنائي:

 

 

-         الطلاق لحماية الأطفال: أنجلينا قلقة جدّاً من تعاطي براد الكحول وبعض المخدّرات، ما يُشكّل خطراً على أولادهما، ففضّلت حمايتهم.

-         الزواج الأول: جولي تزوّجت في العام 2000 وتطلّقت بعد 3 سنوات، كما أنّ براد بيت تزوّج في  العام نفسه وتطلّق بعد 5 سنوات من جنيفر أنيستون.

-         علاقتهما غير واضحة: الجميع يعلم أنّ براد وأنجلينا إلتقيا في تصوير Mr. & Mrs. Smith، وقد أغرما ببعضهما وكان هو لا يزال متزوّجاً، ووجّهت أسهم الإتهام لأنجلينا بتخريب زواجه.

إقرأي المزيد: أنجلينا جولي تطلب الطلاق من براد بيت.. والصدمة في علاقة اللاجئين السوريين؟

-         التواضع في العلاقة: رغم وصفهما بالـ Super Couple، إلّا أنّ "برانجلينا" حاولا البقاء متواضعين في حياتهما وتصرّفاتهما، فتزوّجا في حفل خاص سرّي كما وضعت جولي طفلتها في ناميبيا بعيداً عن الإعلام.

-         تبنّيا الطفل الأول قبل إرتباطهما: الثنائي تبنّى الطفل الأول في العام 2002 وذلك قبل إرتباطهما رسمياً، وقد قاما بين العامين 2005 و2007 بتبنّي المزيد من الأطفال.

-         الإعتراف بالعلاقة: أنجلينا إعترفت بعلاقتها مع براد عندما كانت حاملاً مطلع الـ 2006 رغم أنّهما تواعدا منذ الـ 2005.

-         شهرة الأطفال: الغريب في أسماء الأطفال البيولوجيين، أنّهم يحملون شهرة "جولي- بيت".

-         مؤسسة خيرية: أنشأ الثنائي مؤسسة خيرية في الـ 2006 تعنى بالمشاكل والإضطرابات الإنسانية حول العالم.

-         ثروة طائلة: يُقال أنّ ثروتهما المشتركة تصل إلى 400 مليون دولار، فبراد جمع 240 مليون دولار أمّا أنجلينا 160 مليون دولار.

-         الدعم الأساسي: شكّل براد الداعم الأكبر لأنجلينا خلال صعوباتها الصحية بعد إستئصال المبيض وقناتي فالوب، وحتى عندما قامت بإستئصال ثدييها.

المجلة الالكترونية

العدد 1077  |  آب 2024

المجلة الالكترونية العدد 1077