تحميل المجلة الاكترونية عدد 1077

بحث

أهلاً بالحقيبة الجديدة Tri-fold من Celine

بصفتي أماً لثلاثة أطفال، وامرأة كثيرة الأسفار، مع جدول مواعيد دائم الازدحام، أحتاج إلى حقيبة تجمع بين الأناقة والكلاسيكية والطابع العملي. لا أرغب في الموديلات الرائجة كل موسم، وإنما أحتاج إلى حقيبة كلاسيكية تخفي داخلها أسرار حياتي المحمومة.


لم تخيّب Celine يوماً آمالنا في مجموعات حقائبها، ولا تختلف مجموعتها الأخيرة عن ذلك المفهوم. فقد بقيت الموديلات وفيّة لأصولها الفرنسية، والتقت فيها البساطة مع الأناقة.


حقيبة Celine Tri-fold الجديدة، التي تم إطلاقها كجزء من مجموعة خريف 2016/2017، تحولت بسرعة إلى الحقيبة «الكلاسيكية» الجديدة في الدار. إنها أنيقة، وعملية، وتختلف قليلاً عن الأشكال القوية التي اعتدناها لدى Celine. اكتسبت حقيبة Tri-fold اسمها بفضل أقسامها الداخلية الثلاثة العملية. ثمة قسم بسحاب لإغلاق الحقيبة. إنها حقيبة لكل يوم، وإنما متماشية أيضاً مع الموضة.


تتوافر الحقيبة في ثلاثة ألوان: البرتقالي الداكن، الأصفر، والبورغندي، أي الظلال الخريفية المثالية التي تضيف لمسة من الدفء إلى الألوان الداكنة وتضفي الجاذبية على الموضة.


إنها حقيبة تستحق الشراء، لا سيما أنها مصنوعة من الجلد الطري وتتماشى مع كل الطلاّت.
تلفت هذه الحقيبة الأنظار بالوصلات القماشية العريضة والأربطة الجلدية الطويلة. أما شكلها فلن يكون غريباً أو نافراً في اجتماع عمل، لأن أسلوبها المتنوع يجمع بين الطابع الغجري والطابع العملي.
الأربطة الجلدية الموجودة على الجانبين يمكن استعمالها لتثبيت القسم الوسطي، فيما الأربطة الأمامية والخلفية والعلوية تهدف إلى إغلاق الحقيبة.


عند مقارنة حقيبة Tri-fold مع أسلافها، أي Trotteur و Trapeze و Luggage، لا نجد أي فارق في النوعية. تم وضع الشعار الذهبي على القاعدة لتأكيد البساطة الكلاسيكية التي تشتهر بها Celine. كما أن جلد العجل الطري يجعلها حقيبة مرغوبة من كل امرأة.

يبلغ سعر حقيبة Tri-fold 2200 جنيه استرليني، أو 3400 دولار، وهي بلا شك استثمار مهم في لائحة أكسسوارات الموضة. برافو سيلين!

المجلة الالكترونية

العدد 1077  |  آب 2024

المجلة الالكترونية العدد 1077