تحميل المجلة الاكترونية عدد 1077

بحث

حقيقة مرض الموسيقار ملحم بركات بالسرطان

إنتشر يوم الأمس، خبر عبر مواقع السوشيال ميديا يُفيد بإصابة الموسيقار اللبناني ملحم بركات بمرض السرطان، وهو اليوم يمكث في المستشفى حيث يتلقّى العلاج، في وقتٍ تمّ فيه ذكر إسم الفنانة مي حريري، طليقته التي قيل أنّها كانت قلقة عليه.

"لها" تواصلت مع أحد المصادر المقرّبة من بركات، وأكّد لنا أنّه يمكث في المستشفى منذ حوالى الأسبوع، ولكنّه ليس مريضاً بالسرطان، بل أنّه منذ فترةٍ طويلة يُعاني من أوجاع في الظهر وقد يكون بحاجة لإجراء عملية جراحية وهو اليوم يتناول المسكنات للتخفيف من حدّة الألم.

إقرأي أيضاً: خاص لها- فيديو طريف للموسيقار ملحم بركات وهو يغني لمهندس الصوت في "سوق واقف"

في حين أنّ مي حريري، والتي تمّ ذكرها في الخبر أنّها "تبكي ومنهارة"، كانت يوم أمس في ميلانو مع أصدقائها، حيث نشرت على السناب شات مجموعة صور وفيديوهات من تناولها العشاء معهم.

تحديث الساعة 10:10 صباحاً:

وتأكيداً على ما حصلت عليه لها من معلومات، أطلّ الموسيقار في حوارٍ إذاعي قصير مع الإعلامية ريما نجيم عبر أثير إذاعة "صوت الغد" اللبنانية، حيث نفى خبر إصابته بالسرطان، مؤكّداً أنّه يُعاني منذ فترة من أوجاع في الظهر وقد يُجري عملية جراحية في الفترة المقبلة إذا إستلزم الأمر.

إقرأي أيضاً: ملحم بركات: الوسط الفني يعاني حالاً من الرداءة

وقد إستغرب بركات تصرّف مي حريري وحتى العديد من وسائل الإعلام التي تداولت الخبر، مؤكّداً أنّه إختار إذاعة صوت الغد لأنّها "غالية على قلبه"، وذلك وسط البلبلة التي حصدها الخبر في الأوساط الإجتماعية وأوساط متابعي ومحبي الموسيقار.

المجلة الالكترونية

العدد 1077  |  آب 2024

المجلة الالكترونية العدد 1077