تحميل المجلة الاكترونية عدد 1077

بحث

بالصور- رواد انستغرام يتداولون هذا الغلاف لـ "لها" من 9 سنوات! لماذا وما هي الصور الخاصة التي كشفتها نانسي حينها؟

تداول رواد انستغرام غلاف لها الصادر منذ 9 سنوات وكانت نجمته الجميلة نانسي عجرم وزوجها الطبيب فادي الهاشم. حينها كشفت نانسي عن صور زفافها حصرياً لـ لها... شاهدوها.

ابتسمت النغمات في صوتها. ابتسمت الألحان. وتبعت نانسي عجرم ابتسامتها إلى حيث وجد قلبها رفيقه. فغنّت. التقت النجمة الشابة الحب بعدما التقت النجاح واختارت. ليس سهلاً أن تختار نجمة الاستقرار. إلا أن قلب نانسي لم يتردّد، فدلّها على اختيار الحب، وساعدها عقلها وموهبتها على المضي في طريق النجاح.

خلال عام 2008 الماضي تزوجت نانسي عجرم من الدكتور فادي الهاشم وأصدرت ألبومها «بتفكر في إيه» الذي منحها نجاحه وانتشاره أكثر الجوائز العالمية شهرة، جائزة «الميوزيك آورد» التي تسلّمتها في احتفال أقيم في مونتي كارلو. فرحة أجمل تنتظر نانسي وزوجها، فرحة الأمومة والأبوة. نانسي التي تضحك الطفولة في روحها وتجمع عيناها الشقاوة والبراءة، تنتظر ولادة طفلها أو طفلتها.

2008 كان عام الإنجازات والأفراح في حياة نانسي عجرم التي أرادت من خلال الصور أن تخبرنا عنها. للمعجبين أرادت نانسي أن ننشر هذه الصور، صور سعادتها، وصور الحب الذي يفيض من عينيها وعيني زوجها الوسيم فادي الهاشم، ويهدي إلى أغنيات نانسي الملوّنة ألواناً جديدة.   

المجلة الالكترونية

العدد 1077  |  آب 2024

المجلة الالكترونية العدد 1077