تحميل المجلة الاكترونية عدد 1077

بحث

دنيا بطمة تردّ على "حماتها": كلّ أخبارها كذب ولم أجرِ أي عملية تجميل

 

[[video source=instagram id=BKOv4VchSyQ]]

 

 

بعد أن إنتشر لها مقطع فيديو وهي تخضع لبعض التعديلات التجميلية وحقن البوتوكس لتحديد "فك نفرتيتي"، خرجت النجمة المغربية دنيا بطمة عن صمتها، وردّت لأول مرّة على كل منتقديها بنفي فكرة خضوعها للتجميل.

وقالت دنيا في مقطع فيديو إنتشر من حسابها على السناب شات: "لم أجرِ أي عمليات تجميل فيها تشريح وبنج وخياطة، أنا فقط قمت بحقن بعض البوتوكس والفيلر، وهذا أمر طبيعي تقوم به العديد من الفنانات".

ولم تسلم حماتها، والدة زوجها المنتج محمد الترك من ردودها وإنتقادها في مقطع الفيديو، حيث ردّت عليها بالقول: "جميع الأخبار التي تنزلها أم زوجي مها الترك، أخبار كاذبة، وأنا ليس لدي مشكلة مع أي أحد حتى الفنانين، وإذا في أحد لديه مشكله معاي يروح يحلها بينه وبين نفسه".

إقرأي أيضاً: هجوم على حلا الترك ووالدها.. ودنيا بطمة توضح!

وفي سياق منفصل، كانت دنيا قد كشفت مؤخراً أنّها بصدد إطلاق أغنية جديدة تحمل عنوان "غيورة" صوّرتها على طريقة الفيديوكليب، ومن المرتقب أن تصدر في عيد الأضحى المبارك.

الأغنية من كلمات الشاعر فهد جمال والحان يوسف الموسى وتوزيع أحمد أسدي، إنتاج شركة الترك برودكشن للانتاج الفني، كما وعدت خلال حضورها مهرجان الرواد التكريمي في لبنان، أنّها ستُقدّم قريباً أغنية باللهجة اللبنانية.

المجلة الالكترونية

العدد 1077  |  آب 2024

المجلة الالكترونية العدد 1077