تحميل المجلة الاكترونية عدد 1077

بحث

خاص "لها"- يارا: إعجابي بـ"ميسي" سيتسبّب لي بمشكلة مع هذا الرجل!

 

 

لم يكن مساء أمس الخميس عادياً بالنسبة لمعجبي النجمة اللبنانية يارا، بحيث كانوا على موعد للدردشة معها عبر حسابها الخاص على التويتر عبر جلسة Q&A- أسئلة وإجابات، حيث وصلت إليها في الساعات الماضية آلاف الأسئلة، وقد حاولت الإجابة على معظمها سواء بتغريدات مكتوبة أو مقاطع فيديو مسجّلة.

إقرأي المزيد: يارا تكشف عن محاربتها للسرطان.. شاهدوا الصورة

وقد دخل هاشتاغ #AskYara المخصّص لطرح أسئلة المعجبين، قائمة أكثر المواضيع المتداولة على التويتر في عدد من الدول من بينها المغرب، الجزائر، الأردن والإمارات العربية المتحدة، وقد تنوّعت الأسئلة بين الشخصية، الفنية، الرياضية وقد أستغلّ المعجبون الفرصة لأخذ رأي يارا في بعض المواضيع.

وقد أشادت يارا بموهبة النجم الشاب ناصيف زيتون بعد أن سألتها إحدى المتابعات: "شو رأيك بالفنان ناصيف زيتون"، فردّت بالقول: "ناصيف فنان رائع و موهبة كبيرة و كل أعماله حلوة"، فيُغرّد الأخير بالقول: "شكرا الك كتير على ذوقك وانا بحب كل اعمالك وانت فنانة بيرنفع الراس فيها".

إقرأي أيضاً: يارا تكشف لـ"لها" شرطها الوحيد للزواج... ورأيها بـ"ذا فويس"

يارا، وفي دردشةٍ مع "لها" عقب إنتهاء جلسة الـ Q&A، أعربت عن سعادتها البالغة بهذه التجربة وقد وعدت الجمهور بان تقيم جلسات دردشة معهم أكثر في الفترة المقبلة، وإعتبرت أنّ هذه الجلسات تقرّب المسافة بين المعجبين والفنان، وبين الفنان ومعجبيه أيضاً وهذا ما أسعدها كثيراً.

وأضافت: "الأسئلة كانت حلوة ومهضومة"، مشيرةً إلى أنّ أكثر سؤال أحبّته هو: "من تحبّين أكثر ليونيل ميسي أو طارق أبو جودة"، وقالت أنّ إجابتها بميسي ستُسبّب لها مشكلةً مع طارق- مدير أعمالها ولكنّها سترضيه.

وفي سياق منفصل، كشفت يارا أنّها تعمل في الفترة الراهنة على إنجاز ألبوم كامل يتضمّن أغنيات باللهجتين اللبنانية والمصرية، كما وأنّها ستقوم بتصوير أغنية "مو محتاجكم" على طريقة الفيديوكليب قريباً.

المجلة الالكترونية

العدد 1077  |  آب 2024

المجلة الالكترونية العدد 1077