تحميل المجلة الاكترونية عدد 1077

بحث

جريمة مروعة - مصري يسمم زوجته بمياه النار لانها سمينة!

جريمة مروعة - مصري يسمم زوجته بمياه النار لانها سمينة!

تجرد شاب مصري من مشاعر الانسانية وأقدم على التخلص من زوجته عن طريق إعطائها حبوباً سامة وإيهامها بأنها تساعدها على فقد الشهية، وذلك بعد فقدانه الأمل بأن تصبح زوجته رشيقة كسكرتيرته.

وأشارت وكالات مصرية إلى أن وكيل النائب العام استمع لأشقاء الزوجة الذين اتهموا زوجها بقتلها، وأفادوا في أقوالهم بأنهم لاحظوا مرض شقيقتهم المستمر دون سبب واضح، وباستفسارهم عن سبب نحافتها أوضحت أن زوجها يحضر لها حبوباً لخسارة الوزن حتى تصبح رشيقة.

واكتشف أشقاء الضحية بعد عرضها على الأطباء أنها تأخذ حبوباً سامة، فطلبوا منها عدم تناولها مرة ثانية، والتزمت بذلك، وبعد أسبوعين بدأت تعود إليها صحتها.

وأضافوا: بعدما تلقينا خبراً يفيد بذهابها إلى المستشفى، أخبرنا الأطباء بأنها تناولت مادة حارقة أدت إلى حدوث نزيف داخلي، وعند سؤالها قالت: إن زوجها أحضرها لها ورفضت تناولها، فأجبرها على شرب مياه النار، وقيدها بالحبال في كرسي في المنزل.

بينما أنكر الزوج جميع التهم الموجهة إليه بالقتل، مؤكداً أنه لا يعلم شيئاً عن وفاتها وانه حضر الى المستشفى بعدما جاءته أنباء بتناول زوجته مواد غازية أودت بحياتها، وأشار إلى أنها كانت دائمة التعنيف لنفسها بسبب سمنتها.

المجلة الالكترونية

العدد 1077  |  آب 2024

المجلة الالكترونية العدد 1077