تحميل المجلة الاكترونية عدد 1077

بحث

مفاجأة: أحلام ليست الوحيدة التي سُرِقت ساعتها في باريس؛ فمن سبقها؟

كشفت صحيفة Le Parisien الفرنسية، أنّه تمّت سرقة حقيبة يد النجمة الإماراتية أحلام الشامسي خلال تواجدها في باريس، وفي داخلها ساعة رولكس قيمتها حوالى 100 ألف يورو، وخاتم من الياقوت- الباهظ الثمن، بحسب ما أشارت إليه مصادر من الشرطة.

وأضافت الصحيفة أنّ أحلام إشتكت في مركز الشرطة في المنطقة الإدارية الثامنة، حيث تمّ فتح تحقيق بالحادث لمعرفة ملابساته وما جرى، إذ أنّها كانت جالسة في أحد المقاهي الفخمة المطلّة على برج أيفل ووقعت السرقة.

إقرأي أيضاً: بالفيديو والصور - بعد سرقة حقيبتها.. شاهدوا ماذا فعلت أحلام في باريس!

والمفاجأة كانت ما أوردته الصحيفة، بالقول أنّ أحلام لم تكن الوحيدة التي تعرّضت للسرقة مؤخراً في باريس، بل أنّه يوم الخميس الفائت، تمّت سرقة أحد الأثرياء القطريين، والذي كان يقطن في فندق Plaza Athénée، ذي النجوم الخمس، وقد تمّ سحب ساعته من معصمه في وسط جادة جورج الخامس.

وقد قُدِّرَ ثمن الساعة بحوالى المئة ألف يورو وهي من Richard Mille، كما وكانت الشرطة قد كشفت إلى انّه وخلال شهر يوليو الفائت، تمّت سرقة العديد من الساعات من أثرياء عرب وآسيويين، وتُقدّر قيمة المسروقات بحوالى 156 ألف يورو.

إقرأي أيضاً: مايا دياب ترد على أحلام بهجوم معاكس... ماذا قالت؟!

وفي سياقٍ منفصل، أشارت مصادر مقرّبة من أحلام، أنّها تعاقدت على إحياء حفل غنائي في دار الأوبرا المصرية بالتزامن مع أحتفالات الكريسماس مطلع العام الجديد 2017 على أن يذهب ريع الحفل لصندوق "تحيا مصر" للتنمية.

المجلة الالكترونية

العدد 1077  |  آب 2024

المجلة الالكترونية العدد 1077