تحميل المجلة الاكترونية عدد 1077

بحث

شاهدي بالصور أحذية النجمات العربيات... حذاء هيفاء وهبي يبتسم ونادين نسيب نجيم تملؤه الفراشات

Alice and Olivia

Alice and Olivia

CHARLOTTE OLYMPIA

CHARLOTTE OLYMPIA

Christian Louboutin

Christian Louboutin

Puma

Puma

Stella Mccartney

Stella Mccartney

شهدت الموضة في المواسم الأخيرة أسلوباً مرحاً أكثر لهواً بعيد عن الكلاسيكية، فعكس جرأة التصاميم والألوان ودمجها. فَطَال هذا الأسلوب المتفائل بغرابته وجرأته الأحذية التي لم تعد مكملةً لإطلالات النجمات كما عهدناها بل من أساسيات أزيائهن وأبرزها.

فظهرت في الآونة الأخيرة العديد من النجمات العربيات بحضورٍ أبرز ما فيها تلك الأحذية المرحة والملفتة.

تفاؤلاً عكسته الديفا هيفاء وهبي إثر انتعالها لحذاء باللون الأصفر رُسِمَت عليه بسمةً مميزة نسقته مع إطلالتها الكاجويل لتبقى الأبرز في أسلوب ال mix and match .

عكس حذاء مايا دياب الصيفي والمكسو بالفرو اسلوبها المتفرد ومتابعتها لابرز أيقونات الموضة العالميات اللواتي تألقن بهذا الحذاء.

أما نجوى كرم فلطالما برهنت عن قدرتها بمعاصرة أبرز صيحات الموضة دون التخلي عن هويتها وأناقتها التي اشتهرت بهما فللمرح والتميز اختارت حذاء من Stella McCartney بالخطوط الملونة ونسقته مع الدنيم.

كذلك لجين عمران اختارت الأحذية المزركشة بالألوان وجعلتها محور إطلالتها. فراشةٌ ميزت حذاء ندين نسيب نجيم فجعلت منه حلية بارزة وناعمة.

غلامور عكسه بريق حذاء نوال الزغبي الذي أعادنا الى أميرات قصص الخيال.

أما ميريام فارس فانتعلت حذاءاً مطبعاً بالطبعات الحيوانية يتخلله قلبٌ من الأمام. لذا اختاري هذا الأسلوب المرح والمتفائل بانتعالك أحذية غريبة وملونة وملفتة، نسقيها مع إطلالات الدنيم كما فعلت نجوى كرم أو أضيفيها إلى أزياء الأسود والأبيض تيمناً بالديفا هيفاء وهبي.

اعكسي به أنوثتك باختيار الفراشات والقلوب أو ربما الورود أو حتى باختيار الأحذية البراقة كما ظهرت بها نادين نجيم وميريام فارس ونوال الزغبي التي اعتمدنها باللون الموحد البسيطة. اعكسي الوانها باطلالاتك واختاريها مزركشة إسوةً بلجين عمران.

تصفحي الصور وشاركينا رأيك.. 

المجلة الالكترونية

العدد 1077  |  آب 2024

المجلة الالكترونية العدد 1077