تحميل المجلة الاكترونية عدد 1075

بحث

3 ملكات جمال في مسلسل لبناني ضخم... اليكم التفاصيل

كشفت مصادر من أسرة مسلسل "بلحظة" أن المخرج السوري أسامة الحمد سيختار من بين الممثلين الذين سيؤدون بطولة نص الكاتبة ندين جابر، ثلاثة ملكات جمال عربيات.


ولم توضح المصادر جنسية ملكات الجمال وأدوارهن، وما إذا كنّ خضن تجربة التمثيل من قبل، أم أن الحمد يراهن على استطاعته النجاح في هذه المغامرة، علماً أن المخرج الشاب يعكف حالياً على اختيار أبطال عمله الجديد الذي يمتد على مدى 60 حلقة.

وكان الحمد في باكورة أعمال "صدى"، أخرج "كواليس المدينة" الذي رصد المشاكل والهموم في النظام والعلاقات في لبنان من خلال قصص واقعية وإسقاطات مباشرة، من بطولة نخبة من النجوم اللبنانيين.

وقال في مقابلة لجريدة "الحياة" إن "حكايا شخصيات العمل تنقلب رأساً على عقب بلمح البصر، لتخلق سلسلة من ردود الفعل التي تتدافع كالموج في الخطوط الأخرى، مضيفاً: "لحظة واحدة في حياة كل شخصية ستغير مشروعها، فنرى انعكاس هذه اللحظة في شخصية أخرى، ما سيجعل المشاهد يشعر بأنّ الحياة مدوّنة بلحظة واحدة فقط قد تقلب كل حياته".

ويحضر الثنائي الحمد وجابر مسلسل "خيانة عظمى" للمنافسة في رمضان المقبل، ويتناول الخيانة بمختلف أشكالها كمفهوم نسبي وفق رؤية الشخصيات، ومسار أحداث سيجعل من الصعب إطلاق حكم "الخيانة" على رغم وقوعها كفعل، إلا أن التوصيف سيثير جدلاً لدى المشاهد.

 

 

المجلة الالكترونية

العدد 1075  |  حزيران 2024

المجلة الالكترونية العدد 1075