تحميل المجلة الاكترونية عدد 1077

بحث

شاهدي الصور- ما السرّ الذي يجمع إطلالات هؤلاء النجمات؟

يارا

يارا

سيرين عبد النور

سيرين عبد النور

ميريام فارس

ميريام فارس

ياسمين عبد العزيز

ياسمين عبد العزيز

زهراء أشكناني (زوري)

زهراء أشكناني (زوري)

دانة الطويرش

دانة الطويرش

أنظري إلى صور هؤلاء النجمات والنساء الشهيرات، لا شكّ في أنّ إطلالاتهنّ المميزة تحظى بإعجابك. لكن، ألا تلاحظين أنّ أمراً مشتركاً يجمعهنّ؟ إنّه أحمر الشفاه الوردي الفاتح، فقد اخترنه جميعاً من أجل الظهور بأبهى حلّة أمام أعين معجبيهنّ. فلمَ اعتمدت كلّ منهنّ هذا اللون الناعم والأنثوي؟

 

ميريام فارس: لأنّ اللون الوردي الفاتح وغير اللامع هو لون الأنوثة الطبيعية، فقد اختارته النجمة ميريام فارس لكي تزيّن به إطلالتها أثناء قضائها عطلة بحرية برفقة أفراد عائلتها.

 

سيرين عبد النور: أرادت النجمة اللبنانية أن تتمتع بإطلالة مسائية ناعمة، فقررت أن تعتمد ماكياج هادئاً واكتفت بالكحل والماسكارا وكريم الأساس قبل أن تضيف لمسة من أحمر شفاه وردي يكاد يكون غير مرئي.

 

دانة الطويرش: عادة ما تلفت هذه الفاشينيستا الكويتية الأنظار من خلال كل لوك تعتمده. وهذه المرة نشرت عبر حسابها على موقع «إنستغرام» صورة لها وقد اختارت إطلالة صيفية لم تكتمل إلا من خلال مكياجها الهادئ ولا سيما أحمر الشفاه الوردي.

 

يارا: حلت الفنانة اللبنانية أخيراً ضيفة على الكويت وتحديداً على برنامج «الليلة» الذي تقدمه الإعلامية إيمان نجم عبر شاشة تلفزيون الكويت. وقد بدت غاية في الجاذبية، ولا سيّما أنها قررت الظهور بلوك بسيط جداً تمثل في تسريحة شعرها وماكياجها الذي اعتمد على الكحل والماسكارا وأحمر الشفاه الوردي فقط لا غير.  

 

ياسمين عبد العزيز: تألقت النجمة المصرية أخيراً بإطلالة صيفية مريحة وحيوية. وقد نشرت صورة خاصة بها عبر حسابها على موقع «تويتر». ولأنها تتمتع بالكثير من العفوية والمرح، فقد اختارت ماكياج بعيداً عن المبالغة زيّنه أحمر شفاهها الوردي الأقرب إلى الطبيعي.

 

زهراء أشكناني (زوري): لم تخطئ الفاشينيستا الكويتية الاختيار، بل إن أحمر الشفاه الوردي الذي زيّنت به إطلالتها بدا مناسباً جداً للون بشرتها الجذاب ولأزيائها المتحفّظة.     

المجلة الالكترونية

العدد 1077  |  آب 2024

المجلة الالكترونية العدد 1077