تحميل المجلة الاكترونية عدد 1077

بحث

للعلم... صاحبة الكليب "الفاضح" وشرطة الآداب ليست شقيقة هيفاء وهبي

للعلم... صاحبة الكليب

أثار شريط مصور طرحته رولا يموت عبر قناتها على "يوتيوب" بعنوان "انا رولا"، جدلاً واسعاً في صفوف اللبنانيين والعالم العربي، بسبب ما وصفوه بـ"الكليب الفاضح الذي لا يمت إلى الفن بصفة".


ودفع الدرك الأسفل من "المستوى الفني" الذي قارب مضمونه "الإباحية"، وفق تعليقات غالبية مستخدمي شبكات التواصل الإجتماعي، إلى استدعاء يموت لمكتب حماية الآداب العامة في مخفر حبيش في العاصمة اللبنانية بيروت للتّحقيق معها.

وفي هذا الإطار، أصدر المكتب الإعلامي للنجمة اللبنانية هيفاء وهبي بياناً رسمياً وزعه على الصحف والمواقع الإلكترونية، طالب فيه عدم الزج بإسم هيفاء في الكليب الذي طرحته الأخت غير الشقيقة لها رولا يموت، والذي وصفه الجميع بالفاضح.

وجاء في البيان: "يهمّ المكتب الإعلامي للنجمة هيفاء وهبي أن يوضح للرأي العام بأنّه ليس لها أيّ علاقة بكلّ ما يصدر من أفعالٍ أو أقوالٍ عن المدعوّة رولا يموت التي أساءت وما زالت تسيء إليها، والتي هي أساسًا موضع ملاحقة قضائيّة أمام المراجع المختصّة".

وتابع البيان "ويهيب بجميع وسائل الإعلام عامّة وبالصحافة الفنية خاصّة وبجميع المواقع الإلكترونية عدم ذكر اسم النجمة #هيفاء_وهبي في معرض الإشارة إلى كلّ ما يتعلّق بالمدعوّة رولا يموت نظرًا لما يسبّبه لها هذا الأمر من إحراجٍ وضرر".

إلى ذلك أبدى عدد كبير من نجوم العالم العربي استياءهم من مستوى الفيديو الهابط، اذ غرّدت الفنّانة رويدا عطيّة عبر صفحتها الرسميّة على "تويتر"، من دون ذكر اسم رولا، وكتبت: " شو يعني انوثه اذا ما كان الشرف تاج ع راسها للبنت، وما حدا يقنعني بالظروف، الشرف بيتحدى الظروف، وقعت عيني ع كليب ارخص من الرخص، دنيا اخر وقت.. ان لم تستحي فا افعل ما تشاء.. ولك عنجد تفه".

وانتقدت عارضة الأزياء اللبنانية جويل حاتم الفيديو، وكتبت: "الجميع يريد أن يكون هيفاء وهبي ويريد قوّتها.. هيفاء ليس فقط جميلة بل انّها من أكثر السيّدات ذكاءً.. ومن يحاول تقليدها منكنّ يا فتيات.. فأنتنّ سخيفات".

المجلة الالكترونية

العدد 1077  |  آب 2024

المجلة الالكترونية العدد 1077