تحميل المجلة الاكترونية عدد 1077

بحث

تطورات صادمة في قضية اغتصاب القاصر اللبنانية... زوج عمتها هو الفاعل!

تطورات صادمة في قضية اغتصاب القاصر اللبنانية... زوج عمتها هو الفاعل!

وصلت قضية اغتصاب الفتاة القاصر اللبنانية أ.م من منطقة ابي سمراء من قبل 3 متهمين، إلى تطورات صادمة في التحقيقات، غيرت كل ما سبق، وخلصت إلى اكتشاف أن المغتصب في الأساس هو زوج عمة الفتاة!


وكشفت موقع "ليبانون ديبايت" أن التحقيقات أظهرت ان زوج عمتها د. المدعو ب. وهو عسكري، اعتدى عليها منذ فترة تناهز العام وكان يمارس معها العلاقة الحميمة خلافاً للطبيعة ومن ذلك الحين نشأت علاقة بينهما اكتشفتها عمتها لاحقا. واوقف الاخير بعد ادعاء النيابة العامة العسكرية عليه بجرم الاغتصاب وقد اعترف انه لم يكن اول رجل في حياتها.

وأضاف التقرير أن المتهم الثاني معرباني فكانت تربطها به علاقة حب وكان يقصدها مراراً في منزلها في وقت نوم جدّها كما كانت تلتقيه احيانا في شقة ضهر العين. الى تلك الشقة كان يصطحبهما ن. دندش بحكم امتلاكه سيارة وفي ليلة ما تبادلا الارقام في السيارة بعدما اوصلا معرباني الى منزله. وطلب دندش لقاءها وتطورت العلاقة بينهما الى حميمة.

وذكرت مصادر التحقيق لـ"ليبانون ديبايت" ان الاخير قال ان لكثرة احساسه بالذنب عرض عليها الزواج سائلاً اياها اذا كان سيحظى بموافقة عائلتها، لكنها ترددت مجيبة اياه بـ "لا اعرف".

واما ح. دندش فقد اضافها على حسابه على" فيسبوك" لكنها لم تتعرف اليه ولم تقبل طلب الصداقة الى ان بعث لها برسالة خاصة فتطورت صداقتهما فأخبرها عن خيانة معرباني لها. والتقى دندش ب أ.م في الشقة المذكورة لكنه نفى في التحقيقات بحضورها، حصول اي علاقة جنسية بينهما وذلك بسبب ارتباكه اذ كانت اول تجربة جنسية له. 

وأوضح تقرير الموقع أن  أ. م كانت اعترفت ان عمتيها اجبرتاها على اختلاق خبر اعتداء الشبان الثلاثة عليها لارغام احدهم على الزواج بها من اجل اخفاء الفضيحة العائلية. لكن في المقابل يتمسك وكيل الدفاع عن القاصر بحقه بالادعاء، وكالة عن جدها، على الشبان الثلاثة بجرم الاغتصاب مستنداً الى اشرطة فيديو للعلاقات الحميمة على هواتف الفتاة والشبان كانوا يبتزونها بها. وبالتالي يعتبر وكيل الدفاع عن القاصر ان مجرد وجود هذه الاشرطة يثبت ان الاعتداء حصل وبالتالي فان ممارسة الجنس مع قاصر رغماً عن ارادتها يشكل جناية. 

ولفت التقرير إلى أن التكهنات والشائعات التي رافقت التحقيقات في اليوم الاول تسببت منذ اللحظة الاولى بوفاة والدة ن. دندش التي لم يحتمل قلبها ان يكون ابنها مغتصباً  وان يكون قد جنى على شرف طفلة في السادسة عشرة من عمرها. 

المجلة الالكترونية

العدد 1077  |  آب 2024

المجلة الالكترونية العدد 1077