تحميل المجلة الاكترونية عدد 1077

بحث

مريم حسين تثير الجدل مجدداً بتصرفاتها الجريئة مع خطيبها بالصور والفيديو.. وتقول "هذه سننا"!

أثارت الممثلة الكويتية مريم حسين مجدداً بإعلان خطوبتها "الثاني" بقبلة جريئة أخرى مع شريكها الممثل وعارض الأزياء فيصل الفيصل، بعد أن بلبلت شبكات التواصل الإجتماعي بالإعلان الأول.


وشاركت حسين جمهورها عبر حسابيها على تطبيق "سناب تشات" فيديو آخر لمراسم الخطوبة من على قمة أعلى جبل في العالم، حيث تبادلت القبل مع الفيصل، بينما نشرت على "انستغرام" فيديو لطلب يدها وتقديم الفيصل لها خاتم الخطوبة"، إلّا أن الإعلامية مي العيدان انتقدتها ونشرت فيديو "القبل".

وأرفقت الفيديو بتعليق جاء فيه: "من عرفتك ما شكيت، ما حزنت ولا بكيت....
بطريقة مختلفة وهي تناسب سننا ،نعلنهاو احنا بأعلى قمة جبل بالعالم ....أعلن خطوبتي الرسمية ولأول مرة في حياتي أمر من هذه التجربة، وهي من أحن وأرقى انسان شافته عيني".

وأضافت: " وهذي بوسه مِن أغلى حبيب كلّ ساعه حتى أطيب. حين أحببتك..لم أسمع إلّا قلبي في حبك..ما أردت من الدنيا شيئاً غيرك..لأنّي حين أحببتك شعرت بأنني قد مَلكت الدنيا كلّها بين يدي. إلى الإنسان الذي أحببته حبّاً لا يوصف..إلى من تربّع في قلبي وجعل حبّه وساماً على صدري".

وكانت حسين كشفت خطوبتها الفيصل أمس السبت عبر فيديو لمراسم الخطوبة على أحد شواطئ تركيا، ويظهر قبلاً تجمع الخطيبين الجديدين، قبل أن تحذفه بسبب إثارة الجدل، ولكن صفحات أخرى ما تزال تتداوله!

 

 

 

المجلة الالكترونية

العدد 1077  |  آب 2024

المجلة الالكترونية العدد 1077