تحميل المجلة الاكترونية عدد 1077

بحث

جيني إسبر ترحّب بطوني عيسى وستيفاني صليبا خلال سباحتهما وتنشر صورتهما

رحّبت الفنّانة جيني إسبر على طريقتها بزميليها الفنّانين اللبنانين طوني عيسى وستيفاني صليبا، بنشرها صورة لهما أثناء التصوير في عرض البحر.


وشاركت النجمة السورية الصورة عبر حساباتها على شبكات التواصل الإجتماعي "فيسبوك" وتطبيق "انستغرام"، معلقةً: "طوني وستيفاني شرفتوا بلدكم التاني سوريا ومدينتي اللادقية وكل الأمل بنجاحنا بـ ‫وجع الصمت".

يُشار إلى أن عيسى وصليبا انضما حديثاً إلى فريق عمل "وجع الصمت" الجزء الرابع من مسلسل "صرخة روح" من انتاج شركة "غولدن لاين"، عبر بطولة خماسية "لعبة القدر" من تأليف ناديا الأحمر، وأخراج سمير حسين.

ومن المرشح انضمام ممثلين لبنانيين إلى خماسيات الجزء الرابع من "صرخة روح"، على رأسهم  الفنّانون كارمن لبّس وبيار داغر وسارة أبي كنعان ويوسف حدّاد، بانتظار انضمام ممثلين آخرين، علماً أن مفاوضات سابقة جرت أيضاً مع الفنّانة نيكول سابا.

وقالت اسبر في حديث إلى "العربية" اليوم الجمعة إنها "متحمسة لمشاركتها في وجع الصمت الذي خرج من قالب الخيانة إلى فضاء أوسع خصوصا أنه يلامس في خماسيات هموم ومشاكل المرأة وما تواجهه من ظلم اجتماعي في محيطها وأحيانا من امرأة أخرى".

وشاركت إسبر بدورها في بطولة خماسيتي "بقايا امرأة" من تأليف الأحمر وإخراج وائل أبو شعر، و"قلوب لا تعرف الحب" من تأليف الأحمر أيضاً وإخراج كنان صيدناوي.

وتدور أحداث "قلوب لا تعرف الحب" حول "صطيف" (محمد حداقي) الرجل الفقير والمعدم والمشوه، والمتيّم بـ"حلا" (جيني إسبر) التي تتعرض للعنف ضد المرأة من جهات عدة، أبرزها الزواج القسري، في إطار تركيز "وجه الصمت" على ما تكابده المرأة في مجتمعاتنا الشرقية.

وإلى جانب إسبر ضمّت الخماسيات نخبة من ممثلي الدراما السوريّة، على رأسهم ميلاد يوسف ومحمد حداقي ويزن السيد وميرنا شلفون وأيمن رضا وطلال مارديني ومرام علي ونادين سلامة.

المجلة الالكترونية

العدد 1077  |  آب 2024

المجلة الالكترونية العدد 1077