تحميل المجلة الاكترونية عدد 1077

بحث

الإصابات تهدد نجوم رمضان

منذر رياحنة

منذر رياحنة

هشام سليم

هشام سليم

إصابة غادة

إصابة غادة

في الوقت الذي يسابق فيه النجوم الزمن للإنتهاء من تصوير أكبر عدد ممكن من مشاهدهم بالمسلسلات التي يشاركون في بطولتها ،ويخوضون من خلالها سباق الدراما الرمضاني القادم ، تعرض البعض منهم لإصابات خلال التصوير نتج عنها نقلهم إلى المستشفيات،أوإجبارهم على البقاء بمنازلهم .

  • هشام سليم

تعرض لإصابة بالغة في رقبته خلال تصوير مشاهد مسلسل " كلمة سر"، الذي يخوض من خلاله سباق الدراما الرمضاني القادم ،ويشاركه البطولة لطيفة وريهام عبد الغفور .

لطيفة طالبت جمهورها بالدعاء لهشام بالشفاء العاجل من خلال حسابها الخاص على موقع إنستغرام ،وحصل هشام على أجازة لمدة ثلاثة أيام حتى يتعافى بشكل كامل .

  • غادة عبد الرازق

اليوم الأول من تصوير مسلسلها "الخانكة" كان أصعب يوم في حياتها ، حيث تعرضت لحادث صعب للغاية ،بسقوطها من دراجة بخارية .

غادة نشرت صورة للإصابة التي تعرضت لها من خلال حسابها الخاص على موقع إنستغرام ،وأكدت أنها تتعرض لآلام شديدة و كتبت :" وقعت في التصوير كنت راكبة موتوسيكل، دي أصغر كدمة في جسمي تخيلوا، الحمد لله ربنا ستر" .

  • منذر رياحنة

 من أبرز النجوم الذين تعرضوا للإصابة خلال تصوير أعمالها الفنان الأردني منذر رياحنة، الذي تعرض لكسر في ساقه خلال تصوير مشهد أكشن بالمسلسل الأردني "دقة قلب"،و تم إستدعاء طبيب لعمل الإسعافات الأولية له ،ونقله إلى المستشفى وطلب منه الأطباء البقاء بمنزله عدة أيام.

منذر بعث مؤخراً رسالة شكر لجمهوره ،وأصدقائه الذين حرصوا على الإطمئنان عليه من خلال التواصل معه عبر حسابه الخاص على فايسبوك.

  • نسرين أمين

 لم تتوقع نسرين أمين ،التي تشارك محمد رمضان بطولة مسلسل "الأسطورة" أن تتعرض لإصابة خطيرة خلال مشهد ضربها بزجاجة على راسها حيث اصيبت  بجرح خطير دفع الطبيب لخياطته بغرزة ،وهو ما اجبر المخرج محمد سامي على إعطائها أجازة لمدة يومين .

المجلة الالكترونية

العدد 1077  |  آب 2024

المجلة الالكترونية العدد 1077