تحميل المجلة الاكترونية عدد 1077

بحث

بالفيديو - اليسا تنتقد كارول سماحة وتكشف سرّ صورتها السلفي الغريبة.. وتتهم شاعراً بأمر غريب!

بالفيديو - اليسا تنتقد كارول سماحة وتكشف سرّ صورتها السلفي الغريبة.. وتتهم شاعراً بأمر غريب!

لم توافق النجمة اللبنانية إليسا على تصريحات مواطنتها كارول سماحة، بعد تصريحاتها عن برنامج xfactor في موسمه الثاني والتي قالت فيها انه لم يلق أصداء كبيرة.

وقالت خلال لقائها مع الإعلامية وفاء الكيلاني ببرنامج "المتاهة": "كافة المؤشرات تؤكد على نجاح The X factor، وتصريحات كارول المسيئة للبرنامج كانت بعد ولادتها، لأنه لم يكن لديها الوقت الكافي لمشاهدته حتى تحكم عليه وتعرف الفرق بين نسخة البرنامج الأخيرة والسابقة لها، خصوصا صداها في مصر والعالم العربي".

وأضافت "لن أرد عليها، وسأترك إدارة البرنامج ترد عليها، فهي كانت حامل في طفلتها الأولى، ولم تتابع، لذلك أقول لها أن البرنامج نجح وخصوصا في مصر".

وعن خلافها مع النجم الشامل مروان خوري، أكدت إليسا أنها لم تقم بتحريض جمهورها ضده لأنها ليست طريقتها في التعامل.

وعاتبت إليسا خوري على هجومه عليها وعلى جمهورها، مؤكدة إنه "هو من أشعل الأمر بما كتبته على تويتر في حين لو كان صمت لم يكن حدث ما حدث".

وردت لسان على اتهام الشاعر فارس إسكندر لها بأن "يا مرايتي" مسروقة من أغنية للمطرب الشعبي عبد الباسط حمودة، قائلة: "توارد الأفكار واردة بين الشعراء".

وأكدت إليسا إنها تعاملت مرة واحدة مع الشاعر فارس إسكندر في أغنية "على بالي"، وأن هذه الأغنية تعد الأشهر له لهذا فهي تشك أنها ليست من أفكاره وربما لم يكن هو من كتبها!

وتحدثت اليسا عن صورتها التي نشرتها عبر "انستغرام" وأثارت جدلاً كبيراً كانت عفوية، ولم يفرق معها كافة الانتقادات.

وقالت: "أخدت سيلفي ونزلتها عادي، وكانت في أحد فنادق تركيا، ولم أجد استحسانا من الجمهور، ولكنها عجبتني ولم أحذفها"، مشيرة الى انها "لم انزعج من الانتقاد، فلماذا أحذفها".

 

 

المجلة الالكترونية

العدد 1077  |  آب 2024

المجلة الالكترونية العدد 1077