تحميل المجلة الاكترونية عدد 1077

بحث

الأميرة هيا: تفعيل مشاركة المرأة

شهدت  الاميرة هيا بنت الحسين حرم الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس دولة الإمارات رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي حفل ختام المهرجان الثاني لمركز الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم للتواصل الحضاري الذي أقيم برعايتها تحت عنوان «معا نلون صفحة الحياة» في غرفة تجارة وصناعة دبي.
ودعت الأميرة هيا خلال المهرجان إلى تفعيل مشاركة المرأة في كافة المنتديات والأحداث الثقافية والاجتماعية نظراً لدورها المهم في بناء مجتمع حضاري يقوم على أسس متينة عمادها الأساسي العلم والمعرفة والتطور، كما حثت على تكثيف الجهود لمساعدة فتيات الجيل الصاعد على المساهمة في مسيرة التطور الحضاري الذي تشهده دولة الإمارات العربية المتحدة، وأثنت على الإقبال الكبير الذي شهده التنافس الراقي بين المتقدمات إلى جوائز المهرجان الأمر الذي يدل على الوعي الذي باتت تتمتع به الفتاة الإماراتية».

وخلال نشاط آخر شهدت الأميرة هيا الحفل السنوي الذي أقامه مركز دبي للرعاية الخاصة وتضمّن مسرحية معبرة بعنوان «رسالة من الماضي» قدمها 135 طالباً من ذوي الاحتياجات الخاصة. وحضر الحفل الدكتور حنيف حسن علي وزير التربية والتعليم وعدد من الشخصيات البارزة وأعضاء من السلك الدبلوماسي وأولياء أمور الطلبة

المجلة الالكترونية

العدد 1077  |  آب 2024

المجلة الالكترونية العدد 1077