تحميل المجلة الاكترونية عدد 1077

بحث

بالصور - بعد العتاب.. اليسا وحسين الجسمي على ماذا إتفقا بسهرتهما في دبي؟

بعد العتاب الذي وجهته النجمة اللبنانية اليسا إلى النجم الاماراتي حسين الجسمي بسبب ترويجه لحفلها على مواقع التواصل الاجتماعي، جمعتهما شركة "روتانا" في سهرة غنائية مشتركة.

أحيا النجمان السهرة المميزة بحضور جمهور كبير، وذلك ضمن حفلات ربيع دبي الغنائية، الذي تولت تعهّده وتنظيمه الشركة بالتعاون مع "مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة".

وبدأت اليسا السهرة بأغانيها الجميلة، وختمها الجسمي، وتميزت بالتوافق في الذوق بين الإثنين، لا سيما وأن كل منهما قدّم في فقرته الغنائية أغنية بصوته من أغاني السيدة فيروز، لكن شاءت الصدفة أن يكون إختيار الإثنان واحد، فقدما أغنية "نسّم علينا الهوا".

وفي كواليس السهرة جرى لقاء مشترك جمع الإثنان بحضور الرئيس التنفيذي لشركة روتانا سالم الهندي، وذلك لدى إنتهاء اليسا من وصلتها الغنائية.

وفي الكواليس كشفت اليسا أن ألبومها القادم من إنتاج شركة "روتانا" باتت إختياراته جاهزة، وسيطرح في الأسواق في عيد الفطر القادم.

في حين قال الجسمي ورداً على أسئلة الكثير من أهل الصحافة: " متى سنراك من جديد مع روتانا؟" ليجيب الجسمي أنه يعتبر "روتانا" هي منزله الذي لم يغادره ليعود إليه، مشيداً بمكانتها وصداقته مع سالم الهندي وطاقمها.

ولأن الحفل يعد هاماَ في حسابات حسين الجسمي، حيث أنه الأول له مع "روتانا" بعد سنوات، لذا قدّم مجموعة من أهم أغنياته من بينها أغنيات جديدة قدمها على المسرح لأول مرة وأمام الجمهور بشكل مباشر، مثل أغنية "قهوة وداع" وأغنية "الليل وحشه" التي لم يتوقف الجمهور على طلبها مع أول وقفات إعتلائه المسرح.

المجلة الالكترونية

العدد 1077  |  آب 2024

المجلة الالكترونية العدد 1077