تحميل المجلة الاكترونية عدد 1077

بحث

بالصور - نجوم ونجمات صدموا جمهورهم بجلسات تصوير جريئة وغريبة

وضع بعض الفنانين والفنانات أنفسهم في مواقف لا يحسدون عليهاعليها بسبب جلسات تصوير جريئة وغريبة خضعوا لها بالفترة الأخيرة،و عرضتهم لإنتقادات شديدة، بل وأثارت بعضها غضب أهاليهم وأزواجهم ،أضطر البعض منهم للإعتذار ،بينما قرر البعض الأخر إلتزام الصمت ....

"لها" ترصد أبرز صور الفنانين التي أثارت الجدل،وردود أفعال الجمهور حولها .

سارة سلامة

تثير الجدل دائماً بسبب صورها الجريئة ، فرغم الهجوم الذي تعرضت له بسبب إرتدائها " الهوت شورت" بأكثر من جلسة تصوير ،لكنها صدمت الكثير بخضوعها لجلسة تصوير غريبة للغاية حيث ظهرت وكأنها حامل بالشهور الأخيرة رغم أنها ليست متزوجة.

البعض إتهم سارة بالبحث عن تحقيق شهرة أكبر من خلال هذه الجلسة و التي استخدم من خلالها المصور الفوتوشوب من أجل زيادة حجم بطنها و إظهارها حامل للجمهور، كما أن " لها" علمت أن الفنان أحمد سلامة والد سارة غضب كثيراً من فكرة الجلسة وأكد انها تسيء لها و لسمعتها وطلب منها عدم الإنسياق وراء هذه الأفكار الغريبة والتركيز فقط في مشاريعها الفنية.

أحمد زاهر ونجلاء بدر

 لم يتوقع أحمد زاهر ونجلاء بدر أن يتعرضا لإنتقادات شديدة بسبب جلسة تصوير خضعا لها بعد إنتهائهما من تصوير مسلسل "حكاية حياة"، حيث كانت من أكثر جلسات التصوير التي أثارت غضب الجمهور بسبب جرأتها،حيث ظهر أحمد و نجلاء في أوضاع مثيرة للغاية.

هذه الصور لم تغضب جمهور أحمدزاهر فقط،بل أثارت غضب زوجته هدى حيث اعتذر لها، وقال : " زوجتي من حقها تضايق من هذه الصور لانها ست و لازم تغير على جوزها وأنا اعتذرت لها."

غادة عادل

رغم أن ملامح غادة عادل البريئة أهم ما يميزها ،ورغم أنها كانت تحرص دائماً على الخضوع لجلسات تصوير تبرز براءتها وجمالها ،إلا أنها إنضمت لقائمة الفنانين الذين تعرضوا لإنتقادات بسبب جلسات التصوير الغريبة، حيث خضعت منذ فترة لجلسة تصوير خاصة التقطت من خلالها صور و بجانبها الكثير من زجاجات الخمور.

وتعرضت غادة بسبب هذه الصور التي انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي بقوة لإنتقادات كثيرة.

حورية فرغلي

 في الوقت الذي أعلنت فيه حورية فرغلي عن ندمها لتقديم مشاهد مثيرة بفيلم " كلمني شكرا" ،أثارت الجدل بجلسة تصوير شديدة الجرأة حيث ارتدت ملابس أظهرت جزء كبير من جسدها،وعرضتها لإنتقادات لاذعة ،لكن حورية لم ترد على هذه الإنتقادات،وحرصت فقط في جلسات التصوير التي أعقبت هذه الجلسة على إرتداء ملابس محتشمة .

المجلة الالكترونية

العدد 1077  |  آب 2024

المجلة الالكترونية العدد 1077