تحميل المجلة الاكترونية عدد 1077

بحث

بالصورة - يوسف الخال يرد على مقابلة سيرين عبد النور بطريقته.. ماذا قال للإعلام؟!

علّق النجم يوسف الخال على المقابلة التي أجرتها النجمة سيرين عبد النور أخيراً، إذ تم التعرض في أحد المحاور إلى ملف "خلاف" معه ومع زوجته النجمة نيكول سابا.


وغرّد الفنّان اللبناني على صفحته الرسمية عبر "تويتر": "بتمنى على كل الصحافيين و الإعلاميين الكرام يبطلوا يسألوا سيرين عبد النور عننا و يبطلوا يسألونا عنها(مشكل أو عتاب) يا أخي ما في شي بيناتنا!"

وكانت عبد النور الفنان عاتبت الخال عبر برنامج "المتاهة" مع الإعلامية وفاء الكيلاني لأنه لم يبارك لها ولو بمكالمة هاتفية عن أي عمل قامت به أو جائزة حصلت عليها.

وعلقّت سيرين على تصريحات الخال مع سابا قائلة: "انا بحترم يوسف وبتمنى له الخير وكل شخص له قرارات لنفسه، سواء يحدث تعاون بيننا مرة آخرى ام لا، اى كيف ما يرتاح يعمل".

وأضافت: "اذا كان قال إن عائلته خط احمر، وأنا أيضا وشغلى وسمعتى خط أحمر، وأنا بقالى 16 سنة من نجاحات وجمهورى فى مصر ومختلف الدول العربية وزواج".

ويواصل الخال حالياً تصوير مشاهده في بطولة مسلسل "خاتون" الشامي مؤدياً دور الضابط الفرنسي "كريم" صاحب الأصول العربية، والذي أتى إلى حارة العمارة كي ينفذ مخططات الفرنسيين بصفته رئيس المخفر الجديد.

ويتصاعد دور الخال درامياً بحبه "خاتون"، الأمر الذي سيعقد مهمته وقد يغير من بعض ما في رأسه، فيوقع المشاهد في حيرة بين شره وخيره بعيداً عن نمطية صورة المحتل، فيسير في درب من الألغام بين قلبه وعقله في تحدٍ بين الواجب والحب.

المجلة الالكترونية

العدد 1077  |  آب 2024

المجلة الالكترونية العدد 1077