تحميل المجلة الاكترونية عدد 1075

بحث

أحمد حلمي: أنا وناصر 'تختة واحدة' وتوقّعت أن يكون أحمد حبشي الأول

مع زوجته الممثلة منى زكي ومقدمة Arabs Got Talent Extra ناردين

أكّد النجم الكوميدي أحمد حلمي إمكانية الإستفادة من بعض المواهب المشاركة في البرنامج، سواءً التمثيلية أو غيرها، وذلك عبر إشراك الأكثر تميزاً منها في بعض الأعمال السينمائية والفنية، مشدّداً على أنه راضٍ تماماً عن قراره المشاركة في البرنامج الذي أضاف إليه شخصياً الكثير، كونه قد منحه فرصة الإطلالة أسبوعياً على الجمهور بشخصيته الحقيقية، لا بشخصياته الدرامية التي يؤديها في الأفلام، مما أتاح لجمهوره التعرف إليه عن كثب. ووعد حلمي الجمهور بالعودة مجدداً إلى البرنامج في موسمه المقبل، وأضاف ممازحاً: "شرط أن يكون فيه فلوس أكثر".

 

أخبرنا عن مشاركتك في هذا الموسم من برنامج Arabs Got Talent وعن رأيك في المواهب.

لاحظت تقدّماً ملحوظاً في أداء بعض المواهب، تلك التي طوّرت مواهبها ووسائلها وأظهرت حرفية عالية وفكر خلاّق، ما جعلها تقترب خطوة إلى الأمام، فيما كانت جهود البعض الآخر غير كافية، وهو أمر كفيل أن يحدّد من هو الأحق في التأهّل إلى الحلقة النهائية. في النهاية، للجمهور الحقّ في اختيار موهبته الفضلى، وأمنيتي هي أن يذهب صوته لموهبة قديرة تستحق الفوز.

من لفت نظرك من الذين لم يتأهلوا؟

أعجبت بعرض أطفال فرقة "الكوفية"، فقد أظهروا تقدّماً وانضباطاً في عرضهم ونشروا البهجة في المسرح. بدوره تميّز الثنائي "ديو ميري" بعرضه المبتكر والمختلف. وبلا شك أحمد حبشي...

هل تتوقع أن ينافس أحمد حبشي أحمد حلمي يوماً ما؟

حين سُئلت عن رأيي قبل صدور النتيجة وأخبرتهم أني أتوقع من سيكون الرقم واحد، كنت أقصد حينها أحمد حبشي، وليس لدي مشكلة، وأتمنى أن ينافسني ولكن حتى يصل إلى المرحلة التي ممكن أن ينافسني خلالها سأكون أؤدي دور والده، ولن نتقابل في حياتنا. كما أني أراه من الناس الموهوبين جداً ليس في الرقص فقط وإنما أيضاً في التمثيل وأعتقد أنه في التمثيل ممكن أن يؤدي فيه أدواراً مهمة، وأتوقع له مستقبلاً ناجحاً. تضايقت لأنه خرج من البرنامج ولكن لا يحق لي أن أقرر لأنه لم ينل نسبة عالية من التصويت، وأنا شخصياً أحب أن يشاركني أحد أعمالي بما أنه خرج من المسابقة.

كيف هي علاقتك باللجنة التحكيمية؟

"دي لجنة زي السكر، تحفة، بموت فيهم كلهم على بعض".

من هو الأقرب إليك من بينهم؟ هل هو ناصر؟

أحب كلاً منهم بطعم مختلف. أحب علي كثيراً وأحترمه ومكانته كبيرة في قلبي هو ونجوى، أما الذي يجمعني بـ ناصر فهو أننا "اثنين فقريّين"، نجلس جنباً إلى جنب، "تختة واحدة" كما يقال.

ما هو سبب تعاطفك إلى هذا الحدّ مع المشاركين؟

لا أحب أن أكسر قلب أحد، ولأن بداياتي كانت شبيهة ببدايات هذه المواهب، أحرص على أن أكون رقيقاً معهم وألاّ أقسو على أحد منهم.

المجلة الالكترونية

العدد 1075  |  حزيران 2024

المجلة الالكترونية العدد 1075