تحميل المجلة الاكترونية عدد 1077

بحث

شقيقة ميرهان حسين تكشف للمرة الاولى تفاصيل ما حصل بين اختها والشرطة

شقيقة ميرهان حسين تكشف للمرة الاولى تفاصيل ما حصل بين اختها والشرطة

عبرت نادين شقيقة الفنانة المصرية ميرهان حسين عن غضبها الشديد لحبس شقيقتها، بسبب المشادة التي حدثت بينها وبين أحد أفراد الشرطة أثناء عودتها من التصوير.

وكتبت نادين عبر صفحتها على "فايسبوك": "أختي اتهانت ظلم يا بلد الأمن والأمان، البلد اللي له حق فيها مبيجيش، أختي راجعة من التصوير الفجر طبيعة شغلها كده، وقفها كمين والضابط عادي طلب رخص وقالها اقفي على جمب فطلعتله الرخص ووقعت من إيده بعد ما أخدها ونزل يجيبها في نفس اللحظة وهي بتتحرك خبطته بالمرايا في إيده، إزاي دا يحصل".

وأضافت: "الضابط لم يعجبه ما حصل فقام مدخل إيده يشد المفتاح وخبطها في صدرها وقالها انزلي طبعا ارتبكت ورفضت تنزل فضربها بالقلم ورد فعل طبيعي منها شتمته ولما لقاها بتشتمه كده جاب واحد يصور من أول ما شتمت، طب هو في حد هيشتم كده من غير فعل يدفع لده؟ فيلبسوها محضر سكر مع العلم أن ميرهان مبتشربش، وفي دكتور كشف عليها وقال إن هي في قمة اتزانها".

وأضافت أن ميرهان تعرضت لأقذر المعاملة، وتم الاعتداء عليها بالضرب والإهانة بالسب ورشوا بول عليها، وعلى مساعدتها، مشيرة إلى أن آثار الضرب واضحة على جسدها.

يذكر أنه ألقي القبض على ميرهان أثناء عودتها من تصوير مسلسل "المغني" ووجهت لها تهمة السكر، والاعتداء على قوات كمين المنصورية.

المجلة الالكترونية

العدد 1077  |  آب 2024

المجلة الالكترونية العدد 1077