تحميل المجلة الاكترونية عدد 1077

بحث

بالفيديو - لن تصدقوا كيف كانت هؤلاء النجمات في بداياتهن!

بالفيديو - لن تصدقوا كيف كانت هؤلاء النجمات في بداياتهن!

دائماً ما تكون الخطوة الأولى في حياة أي فنان أصعب خطوة، وفي الغالب يصبح نسيانها ونسيان تفاصيلها أمر صعب، لكن الكثير من جماهير الفنانات لا يعرفوا كيف بدأوا مشوارهم الفني .

 رصدت "لها" بدايات بعض النجمات اللواتي اخترن الظهور في كليبات المطربين لتكون هي أولى خطواتهن بمجال الفن.

  • غادة عادل

يعتقد الكثيرون أن المخرج مجدي الهواري زوج الفنانة غادة عادل هو أول من اكتشف موهبتها وساعدها في العمل بالسينما، لكن هذا ليس صحيح، فغادة واجهت صعوبات كثيرة قبل دخول مجال الفن، وبدأت المشوار كممثلة بإحدى أغنيات الفنان هاني شاكر بعنوان "تخسري"، قد عرضت عام 1997 لتنهال بعد ذلك العروض السينمائية على غادة وأبرزها فيلم "صعيدي في الجامعة الاميركية" والذي عرض عام 1998 .

 

  • زينة وأميرة فتحي

 ما لا يعرفه الكثيرون أن فيديو كليب أغنية "أفرض" للمطرب حكيم لم يكن فقط بمثابة نقطة تحول في مشواره الفني بل كان البوابة التي دخلت من خلالها كل من أميرة فتحي وزينة مجال التمثيل، وقد عرضت هذه الأغنية عام 1996.

 

لكن زينة قررت الإستمرار كموديل في الأغاني المصورة، وظهرت مع تامر حسني من خلال أغنية قرب حبيبي، وقد تسبب تواجدها معه بهذه الأغنية بخروج شائعات حول وجود قصة حب تجمع بينهما وقتها.

 

  • داليا البحيري ورانيا يوسف

 من الأغاني المصورة التي كانت بمثابة أول خطوة في مشوار فنانتين أصبحا من أشهر نجمات الدراما المصرية هي أغنية "تجيش نعيش" للنجم علي الحجار، والتي قدمت خلال التسعينات من القرن الماضي حيث ظهرت من خلال هذا الكليب داليا البحيري ورانيا يوسف ونجحتا في جذب الأنظار إليهما لتنهال عليهما بعد ذلك العروض السينمائية والدرامية.

 

  • حنان ترك

تنضم حنان ترك للفنانات اللواتي بدأن مشوارهن الفني من خلال الظهور بأغاني مصورة كموديل، حيث كان أول ظهور لها من خلال فيديو كليب أغنية "ولا كان بامري" للفنان هاني شاكر عام 1992، لتتلقى بعد ذلك العديد من العروض السينمائية والدرامية .

 

  • نيكول سابا

عام1997 شهد الظهور الأول للفنانة نيكول سابا، من خلال عملها كموديل في فيديو كليب أغنية "عيني"، والذي شارك في غنائها هشام عباس وحميد الشاعري، لتلتحق نيكول عام 2001 بفريق "الفور كاتس" وتبدأ مشوار النجومية .

 

  • علا غانم

 اللقاء الأول بين علا غانم و جمهورها كان من خلال أغنية "هنساك" والتي قدمها محمد فؤاد في التسعينيات من القرن الماضي، ورغم ان الأغنية لا تتعدى مدتها السبع دقائق، إلا أن علا أثبتت من خلالها امتلاكها موهبة حقيقية ونجحت في لفت أنظار المخرجين إليها .

 

 

المجلة الالكترونية

العدد 1077  |  آب 2024

المجلة الالكترونية العدد 1077