تحميل المجلة الاكترونية عدد 1077

بحث

الكشف عن صور صادمة لأحمد زاهر.. كيف أصبح وزنه 185 كيلو في 4 أشهر فقط؟

تناقل محبو النجم أحمد زاهر صوراً له عندما كان وزنه مرتفعاً عازين السبب في زيادة وزنه إلى المرحلة المرضية العصيبة التي مر بها. فقد أصيب بفيروس نادر في الغدة الدرقية وهو مرض يصيب شخص من كل 10 ملايين، ويتسبب في إيقاف الغدة عن العمل، ففي أربعة أشهر زاد وزنه من 85 كيلو إلى 185 كيلو.

ويقول زاهر "توقفت عن الأكل وحاولت اتباع نظام غذائي دون أي فائدة فقد استمر وزني في الإزدياد. ولم أكتشف مرضي هذا إلا بعد سنة ونصف". واعترف أحمد أنه حرم نفسه من الأكل لفترة طويلة، بالإضافة إلى ممارسة الرياضة بكثافة وعلاج الغدة حتى استطاع إنزال أكثر من 100 كيلو من وزنه والوصول الى ما هو عليه اليوم.

وفي وقت سابق كان أحمد زاهر قد نفى ما تردد عن مرضه، مما أدى إلى انخفاض وزنه بالصورة التي يظهر بها في مسلسل "حكاية حياة"، وقال لـ "لها": "فوجئ الجمهور بشكلي بعد عرض برومو مسلسل "حكاية حياة"، وتوقع البعض أنني أمر بوعكة صحية، لكن الحقيقة أنني قمت بريچيم قاسٍ بسبب دوري في المسلسل، وذلك بناءً على طلب مخرج المسلسل محمد سامي".

وأضاف: "أجسد خلال العمل شخصية رجل أعمال يمتلك مجموعة من الشركات، وتجمعه علاقة بـ"حياة"، الشخصية التي تلعب دورها غادة، وهو دور جديد بالنسبة لي أتمنى أن يعجب الجمهور، كما أظهر أيضاً خلال رمضان بشخصية أخرى، من خلال مسلسل "الصقر شاهين" بطولة تيم الحسن، حيث أجسد دور منذر وهو شخص شرير جداً، ابن شيخ الصيادين وبينه وبين شاهين صراعات مستمرة على قلب شيري عادل، وهو عمل رومانسي، لكن سأظهر فيه بوزني السابق، لأنني انتهيت من تصويره العام الماضي، وتم تأجيل عرضه إلى هذا العام، وأنا سعيد لعرض المسلسلين، وأعتقد أنهما سيكونان نقلة مهمة في مشواري بسبب اختلافهما عن الأدوار التي قدمتها من قبل".

المجلة الالكترونية

العدد 1077  |  آب 2024

المجلة الالكترونية العدد 1077