تحميل المجلة الاكترونية عدد 1077

بحث

ملحم 'زيّن' مسرح Star Academy الذي شهد أول مفاجأة لهذا الموسم!

حلّ النجم ملحم زين ضيفاً على البرايم الخامس من "ستار أكاديمي" مفتتحاً السهرة بأغنية "أوعا تروحي محلّك" مع الطالب مصعب، ناصحاً الطلاّب بالحفاظ على سمعتهم الطيّبة، والتعامل الجيّد مع الجمهور. ثم غنّى مع اللبناني زكي شريف أغنية "حبيبي ما بعرف"، وعاد وأطلّ منفرداً بأغنية "يللي دينك من ديني". وقد شهد ختام البرايم خروج طاهر مصطفى من مصر بعد خسارته أمام ميساء بتصويت الطلاّب. فيما أنقذ تصويت الجمهور ماريا من لبنان بنسبة 48.82 في المئة مقابل 41.23 في المئة لطاهر و9.95 في المئة لميساء.

عالم بوليوود بفنّه الساحر، وألوانه الزاهية حضر على المسرح ضمن مزيج من الموسيقى الهنديّة والعربيّة والغربيّة لأغنية Shakalaka Baby بصوت الطالبة سكينة و"رسالة" بصوت الطالب عبدالله.

تلاقي الثقافات الموسيقيّة المتنوّعة كان أيضاً محور الدويتو الرومانسي الذي قدّمتاه الطالبتان ليليا وسكينة وأغنية "حبيبي"، لتنتقل رنا من خلال لوحة Birds وأغنية "مش معقول" إلى أجواء الكرنفلات الغربية الصاخبة، وتعود الأنغام الشرقيّة مع محمود من مصر ولوحة "الليلة".

كما استضاف البرنامج الفنانة رحمة رياض التي تخرّجت من مسرح "ستار أكاديمي" في مواسمه السابقة، وغنّت مع زينب أغنيتها الجديدة "اللا كللهم".

ولأنها مدرسة في الفن الأصيل، قدّمت كلّ من ليليا وميساء وزينب تحية للسيّدة فيروز وأدّين باقة من أغنياتها المميّزة "كيفك إنت" و"بعتلك" و"عودك رنّان".

أما النومينيز الثلاث ميساء وطاهر وماريا فأطلوا بأغنيات منفردة، ثمّ غنّى جان "حلف القمر"، ونور أغنية "مش بالكلام"، ليعجز عن الكلام لدى اعتلاء والدته المسرح ومفاجأته بحضورها، لتعدّ المفاجأة الأولى التي يشهدها مسرح البرنامج لهذا الموسم، بعدما شهدت المواسم الثمانية الماضية مفاجآت وجوائز قيّمة حصل عليها الطلاب وخصوصاً الذين حلّوا منهم بالمرتبة الأولى في سباق الـ Top 5.

وقد حلّ في هذا الأسبوع عبدالله في المرتبة الخامسة، تلته ليليا في المرتبة الرابعة، ثمّ زينب في المرتبة الثالثة، ليدخل جان المنافسة ويحتلّ المرتبة الثانية، وتفوز سكينة بالمرتبة الأولى، وبرحلة إلى أبو ظبي برفقة زينب للنقاهة في أحد أفخم الفنادق، قدّمتها لها رئيسة الأكاديميّة كلوديا مرشيليان.

المجلة الالكترونية

العدد 1077  |  آب 2024

المجلة الالكترونية العدد 1077