تحميل المجلة الاكترونية عدد 1077

بحث

ضبط مواطن اغتصب امرأة ثمانينية في جدة.. إليكم التفاصيل

ضبط مواطن اغتصب امرأة ثمانينية في جدة.. إليكم التفاصيل

تمكّنت شعبة البحث الجنائي بشرطة محافظة جدة من إلقاء القبض على مواطن في العِقد الثالث من عمره، أقدم على اغتصاب وضرب مسنة إفريقية.
كشفت أجهزة الأمن في جدة غموض الاعتداء على الثمانينية في منطقة النزلة، وتوصلت إلى المعتدي الشاب.
وكانت شرطة النزلتين تلقت بلاغاً عن تعرض أفريقية مسنة للاعتداء الجنسي في وقت متأخر من الليل، وتعرضها للضرب المبرح من المعتدي ما استدعى نقلها للعلاج في المستشفى بعد تعرضها لإصابات بالغة.

وقرر مدير شرطة منطقة مكة المكرمة تشكيل فريق أمني لملاحقة الجاني وضبطه وتقديمه إلى العدالة، وأشرف على الخطة مدير شرطة جدة فيما قاد فريق العمل مدير شعبة التحريات والبحث الجنائي، وتولى فريق من الشعبة فحص مسرح الجريمة ثم إعداد خطة عاجلة للإيقاع بالمعتدي، وأجرى المحققون تحريات موسعة مع المسنة للحصول على أوصاف ومعلومات عن المعتدي.

وأفادت بعد أن تغلبت على آلامها أن المعتدي هجم عليها ملثماً، وكان يترنح قبل أن يغادر المكان بعد ارتكاب فعلته، وأضافت المسنة أنها فوجئت بوجوده وسط منزلها وأنه لم يدخل دارها من الباب المغلق.
كذلك قام فريق أمني بزيارة مسرح الجريمة ورصد كل المحيط الذي تسكن فيه المسنة منفردة في بيت شعبي، وأجرى الفريق مسحاً على سطح المنزل وتبيّن أن المتهم فتح ثغرة فيه ليتسلل إلى الداخل، وأن باب السطح ينفذ على منزلين مجاورين.

ووضع الفريق الأمني فرضية توجيه الاتهام إلى سكان المنزلين لكن سكانهما أكدوا أنهم لم يلحظوا أي تحركات مشبوهة وأن أحدا غريبا لم يدخل المنزلين.

المجلة الالكترونية

العدد 1077  |  آب 2024

المجلة الالكترونية العدد 1077