تحميل المجلة الاكترونية عدد 1077

بحث

بالفيديو - نادين نسيب نجيم تبكي وتطلق تصريحات نارية عن سلافة معمار وعابد فهد

بالفيديو - نادين نسيب نجيم تبكي وتطلق تصريحات نارية عن سلافة معمار وعابد فهد

تحدث ملكة جمال لبنان السابقة والفنّانة نادين نسيب نجيم عن علاقتها ورأيها بالعديد من النجوم مثل سلافة معمار ويوسف الخال وعابد فهد ونادين الراسي، إضافة إلى تجاربها في عالمي التمثيل والجمال.


وقالت النجمة اللبنانية خلال حلولها ضيفة في برنامج "المتاهة" مع الإعلامية وفاء الكيلاني، إن نجوميتها ليست بالصدفة بل عن طريق التخطيط، مشيرةً إلى أن مسلسل "لو كان علامة فارقة بمسيرتها وهو الذي أوصلها الى ما هي عليه اليوم.

ورداً على اسئلة حول فناني آخرين أولهم عابد فهد ورفضه العمل معها مجدداً، قالت: "مش أنا اللي جبتو على المسلسل وما انا اللي دفعتلو، وما عندي مشكلة معه هو حر يشتغل مع مين ما بيريحوا… وأضافت ما حدا بيحقلو يقارن ويقيّم ممثلة، والأجدى أن يحتفظ برأيه لنفسه".

وأشارت إلى أنها كانت ترى نادين الراسي بدور أكبر في مسلسل "الأخوة" لأنها تمتلك امكانات أكبر، وأكدت ان العمل عرض عليها ولم يعجبها الدور "وأحببت دور ميرا أكثر وصرت صعبّها حتى ما شارك ورجعت حبلت وما قدرت كون معهم".

وفي سياق ردها على كلام سابق لسلافة معمار حزل الدراما اللبنانية وبعض الممثلات بها، قالت: "حلوة مني روح على بلدهم وسبهم؟، وهي اهانتنا كلبنانيات، ونحن اليوم صديقات، وسيف الدين سباعي أهاننا ولم ارد عليه لأن الكلام لم يعد له قمية في هذه الحالة".

والجدير بالذكر أن معمار كانت قالت أن الأدوار التي تستطيع تأديتها لا تستطيع الممثلات اللبنانيات بشكل عام تقديمها، والعكس صحيح.

ورفضت نجيم اعتبار البعض أن نجوميتها صناعة سورية، قائلةً "ليش هني مثّلوا عني، ولحم كتاف كل ممثل من طاقته وقوته وموهبته، والأعمال المشتركة جيدة وخلطة ذهبية".

ورداً على سؤال عن العلاقة الفاترة بينها وبين الممثل يوسف الخال أشارت الى أن لا فتور في العلاقة بل هناك انشغالات عائلية.

وعن رأيها بأدوار العُري في هوليوود وهل تقبل بها اليوم قالت: "أنا مش ممكن أعمل شي بنتي تستحي منه مع الوقت، وزوجي كمان يستحي منه، ممكن اخود دور بس ما أعمل عُري".

وعن نسب المشاهدة أشارت الى أنها لا تصدقها "كلها لعبة تجارية، وأنا ما بعرف كيف بيطلع تشيلو رقم 7 والعالم كلهم بيحضروه، وصاروا عم يبالغوا بالحقيقة".

وفي ختام الحلقة وردا على سؤال كيلاني عن الموت، وآخر عن أطفالها بكت نجيم على الهواء بسبب عاطفة الأمومة لديها وخوفها عليهم.

لمشاهدة الفيديو انقر هنا.

المجلة الالكترونية

العدد 1077  |  آب 2024

المجلة الالكترونية العدد 1077