تحميل المجلة الاكترونية عدد 1077

بحث

منى زكي لـ'لها'... صوري الجديدة مجرد نيولوك

فوجئ جمهور النجمة منى زكي بمجموعة صور حديثة، التقطها لها المصور خالد فضة، انتشرت بسرعة على الفيسبوك والمواقع الإلكترونية، وحدثت حالة من الجدل حولها عبرت عنها التعليقات الكثيرة على مواقع التواصل الاجتماعي.

وعبر البعض عن عدم رضاه عن الشكل الذي ظهرت فيه منى في تلك الصور، خاصة ما يتعلق بالماكياج والديكور، بينما اعتبرها آخرون دليلاً على أن شهيتها أصبحت مفتوحة للعمل وللعودة للأضواء ووسائل الإعلام.

لكن منى زكي، وفي تصريحات خاصة لـ"لها"، أكدت أن جلسة التصوير كانت نوعاً من التجديد والتغيير المطلوبين كل فترة، وأنها ظهرت بلوك جديد، ومن الطبيعي أن ينال إعجاب البعض وعدم إعجاب البعض الآخر، وهي تحترم كل الآراء.

وأضافت: "صوري الحديثة ليست مرتبطة بأي حوارات صحافية، لأنني حتى الآن لا أرى أن هناك ما يجعلني أجري حوارات، فأنا لا أحب الكلام إلا عندما يكون هناك عمل فني جديد لي، يمكن أن أتحدث عنه".

وأوضحت: "نفذت نيولوك، ولهذا قررت التقاط مجموعة من الصور تكون مختلفة عن أي صور لي من قبل، وبالفعل هذا ما تحقق في مجموعة الصور المتنوعة التي نُشرت أخيراً على الإنترنت. وبعدها فوجئت بعدد من الصحف والمجلات تطلب مني عرض الصور على صفحاتها، ووافقت على ذلك، لكن كنت حريصة على أن أؤكد للجميع أنني لم أدل بأي حوارات، لأنني خشيت نشر كلام على لساني مع تلك الصور".

وأكملت: "كما أكدت للجميع أن من سينشر أي كلام على لساني لم أقله سوف يتعرض للمساءلة القانونية، وهذا ليس حقي فقط، وإنما حق جمهوري أيضاً فأنا حريصة على ألا يصل إليه كلام مغلوط على لساني. ومن خلالكم أريد أن أؤكد أيضاً أنني لم أتحدث عن أي أمر يتناول الفن أو حتى السياسة أخيراً، فأنا قررت منذ أكثر من أربع سنوات أن ألتزم الصمت ولا أجري أي مقابلات لتجنب تحريف كلامي بأي صورة".

من ناحية أخرى، كشفت منى زكي لنا أن هذا اللوك الجديد ليس مرتبطاً أيضاً بأي دور فني جديد لها، وقالت إنها تعيش حالة متابعة للوضع العام، بما فيه أحوال الفن وليست منشغلة بتصوير أي أعمال جديدة.

وعن الدراما التلفزيونية قالت إنها بعد نجاح مسلسل "دنيا آسيا" الذي قدمته رمضان الماضي وحقق تميزاً في السباق الدرامي لم تستقر حتى الآن على عملها الجديد، وأنها تمضي وقتاً طويلاً في قراءة عدد من السيناريوهات لاختيار الأفضل من بينها.

وعن السينما قالت: "ما زلت أدرس العروض السينمائية المقدمة لي، خاصة أن هناك عدداً من العروض الجديدة التي لم أتخذ فيها قراراً حتى الآن، خاصةً أنني مازلت أنتظر عرض فيلمي "أسوار القمر" الذي أخرجه طارق العريان والذي استغرق تصويره فترة طويلة، والحمد لله انتهيت من التصوير، ودوري انتهى مع آخر مشهد تصوير، ولا أعلم الموعد النهائي للعرض، وكل معلوماتي أن فريق العمل ينفذ حالياً مونتاج مشاهد الفيلم، ليكون جاهزاً للعرض في الوقت المناسب".

المجلة الالكترونية

العدد 1077  |  آب 2024

المجلة الالكترونية العدد 1077