تحميل المجلة الاكترونية عدد 1077

بحث

بالصور - نجوم تعرضوا للخطر أثناء التصوير.. تعرفوا عليهم

كثير من الناس يظن أن حياة النجوم سلسة وبسيطة ولا يشوبها خطر، ولكن الحقيقة على عكس ذلك فحياتهم مليئة بالمخاطر، منهم من يتعرض للحرق أو يقفز من أعلى الجسر، ومنهم من يتعرض للغرق أو يحدث له جروح نتيجة اصابة غائرة.

وشهدت الفترة الأخيرة إصابة أكثر من فنان أثناء تصوير أعمالهم الفنية الجديدة، مما أدى إلى تعطيل التصوير أكثر من مرة، ونستعرض هنا أحدث الإصابات التي تعرض لها بعض الفنانين والأعمال التي توقف تصويرها بسببهم.

  • غادة عبد الرازق

 من أكثر الفنانات تعرضاً للاصابات، حيث تعرضت الفنانة غادة عبد الرازق لإصابة بالغة، أثناء تصويرها مسلسل "الخانكة"، والمقرر عرضه في رمضان المقبل .

 ونشرت غادة، صورة عبر حسابها على "إنستغرام" توضح من خلالها بعض الإصابات التي لحقت بها.

يشار إلى أن هذه ليست المرة الأولى التي تصاب فيها غادة عبد الرازق أثناء تصوير أعمالها الفنية، حيث كسرت في وقت سابق ساقها خلال تصويرها فيلم "بون سوارية".

  • نضال الشافعي :

 تعرض النجم نضال الشافعي للإصابة أثناء تصويره مشاهد الأكشن الخاصة بمسلسله الجديد "شطرنج" في إحدى الفيلات في السادس من أكتوبر، ونتج عن ذلك إصابة نضال ببعض الجروح الطفيفة.

 وفضل نضال الاستمرار في التصوير قبل أن تنصحه أسرة العمل بالراحة عدة أيام، ليعود بعدها لتصوير الجزء الثالث من المسلسل بمدينة الإنتاج الإعلامي.

  • أحمد السقا:

أصيب النجم المصري أحمد السقا بإصابة طفيفة في ذراعه اليسرى، أثناء تصوير مشاهده في فيلم "من 30 سنة"، وتدور أحداث الفيلم في إطار من الأكشن والتشويق حول تجارة السلاح، ومن المقرر أن يتم عرضه في موسم عيد الفطر المقبل.

  • محمد صبحي:

في تشرين الثاني (نوفمبر) من عام 2015 الماضي، تعرض النجم محمد صبحي لإصابة مفاجئة أثناء تصوير إحدى حلقات برنامجه "أعزائي المشاهدين.. مفيش مشكلة خالص"، حيث تعثر صبحي أثناء نزوله مسرعاً من غرفة المونتاج إلى المسرح، وأصيب بالتواء في القدمين وآلام بالظهر، ومع ذلك رفض مغادرة الاستوديو وأصرّ على استكمال الحلقة.

  • منة شلبي:

 أصيبت النجمة المصرية منة شلبي في آذار (مارس) 2015، بكسر في قدمها أثناء تصوير مسلسل "حارة اليهود"، وأمر مخرج المسلسل "محمد العدل" بتأجيل مشاهدها لحين شفائها، وفي تموز (يوليو) من نفس العام أثناء تصوير نفس المسلسل تعرضت شلبي لإصابة أخرى في يدها؛ إلا أنها لحسن الحظ كانت بسيطة ولم تضطرها إلى إيقاف التصوير .

  • خالد سليم:

 أثناء تصويره مسلسل "بعد البداية" في أيار (مايو) عام 2015، أصيب الفنان خالد سليم بجروح عميقة في يده، ونشر خالد صور إصابته على صفحته الشخصية على "فايسبوك"، وعلق عليها: "الحمد لله.. جت سليمة.. إصابة في أيدي أثناء تصوير أحد مشاهد الأكشن في مسلسل بعد البداية"

  • مي عز الدين :

 أصيبت النجمة مي عز الدين بالتواء في ذراعها الأيسر، أثناء تصويرها مسلسل "دلع البنات" في نيسان (أبريل) عام 2014.

المجلة الالكترونية

العدد 1077  |  آب 2024

المجلة الالكترونية العدد 1077