تحميل المجلة الاكترونية عدد 1075

بحث

ما حقيقة إعتزال سيندي كروفورد في 20 شباط المقبل!؟

ما حقيقة إعتزال سيندي كروفورد في 20 شباط المقبل!؟

بعد المعلومات التي تحدثت عن رغبة عارضة الأزياء سيندي كروفورد الااعتزال وافساح المجال للعارضات الشابات، نفت العارضة الشهيرة الاثنين، هذه التقارير.

وقالت كروفورد إنها لم تتخذ قراراً نهائياً في هذا الاطار، وإن "تقاعدها" مزحة يجري تداولها وسط عائلتها. وكتبت على صفحتها بموقع "إنستغرام" "ليست كل عناوين الأخبار تروي القصة كاملة".

وأضافت: "كل عام أخبر أطفالي أني سأعتزل. أصبحت دعابة مستمرة في عائلتنا. ومع كل عام تظهر فرص تجذبني. ورغم أنني متحمسة لتحويل اهتمامي للتركيز قليلا على أعمالي التجارية وأصدقائي وعائلتي إلا أنني لم اتخذ قرارا نهائيا بعد".

وتابعت "أحببت كوني جزءا من صناعة الموضة على مدى الثلاثين عاما الماضية واذا كنت تعلمت شيئا من الزمن فهو: لا تقل لا يمكن أبدا".

وأوحت مقابلة أجرتها كروفورد مع مجلة "هيمسفيرز" الصادرة عن شركة طيران يونايتد ايرلاينز الأسبوع الماضي بأنها ستعتزل عروض الأزياء عند بلوغها سن الخمسين في 20 شباط (فبراير).

يذكر أن كروفورد لم تعد تقدم عروضاً كاملة منذ نحو 15 عاماً إلاّ أنها حالياً الوجه الإعلاني لأزياء ربيع/صيف 2016 لدار أزياء بالمان الفرنسية إلى جانب زميلتيها المخضرمتين ناعومي كامبل وكلوديا شيفر.

المجلة الالكترونية

العدد 1075  |  حزيران 2024

المجلة الالكترونية العدد 1075