تحميل المجلة الاكترونية عدد 1077

بحث

حسن الرداد ويسرا اللوزي على الطريقة التركية

حسن الرداد ويسرا اللوزي على الطريقة التركية
بدأ الفنان حسن الرداد تصوير مسلسل «آدم وجميلة» الذي يجمعه بالفنانة يسرا اللوزي التي تم تأجيل مشاهدها إلى حين انتهائها من تقديم برنامج «إكس فاكتور».
 
وصوّر المخرج أحمد سمير فرج أول المشاهد داخل منزل «آدم» الذي يلعب دوره الرداد، والذي يعيش فيه مع والده ووالدته (حسين الإمام وبثينة رشوان) وشقيقاته الثلاث (ميار الغيطي ومي القاضي وإلهام عبد البديع).
 
وأكد منتج المسلسل صادق الصباح أن هذا العمل يعتبر نوعية جديدة في الدراما المصرية، ويحمل كل المقومات العربية لكن بنكهة تركية، مضيفاً أنه قرر المنافسة بآدم وجميلة لوقف زحف الأعمال التركية التي أصبحت تجتاح معظم الفضائيات، وأقدم على إنتاج هذا العمل حتى يتماشى مع الذوق العام، وما يتطلّبه المشاهد من هذه النوعية الخاصة من الأعمال الرومانسية، وذلك بعد ملاحظته المغالاة الكبيرة التي أصبحت تتعامل بها الأعمال التركية لتحقيق أعلى الأرباح في تسويقها، نظراً إلى الإقبال الجماهيري عليها.
 
مسلسل «آدم وجميلة» تأليف فداء الشندويلي وإخراج أحمد سمير فرج، ويزيد عن 65 حلقة، ومن المقرر عرضه خارج الماراثون الرمضان. وتدور أحداثه حول علاقة «آدم وجميلة»، والحب الذي يستمر لسنوات بين الأمل والخوف من الفراق وطمع الأهل وسوء النوايا، إذ تمرّ هذه العلاقة بالكثير من الصعاب.

المجلة الالكترونية

العدد 1077  |  آب 2024

المجلة الالكترونية العدد 1077