تحميل المجلة الاكترونية عدد 1077

بحث

أم تنسى ابنها في القرية العالمية في دبي.. إليكم القصة!

أم تنسى ابنها في القرية العالمية في دبي.. إليكم القصة!

في قصة غريبة أثارت ضجة كبيرة في دبي، عثر شرطيان بعد منتصف الليل، على طفل يبكي وحيداً أمام بوابة العالم، بالقرية العالمية إثر خروج الآلاف من روادها، واكتشفا أن أمه تركته وغادرت من دونه.

وقال الرقيب سلطان عبدالله علي إن "وجود الطفل في المواقف وحيداً، كان مفاجأة لنا"، لافتاً إلى أنه "كان يجلس في حالة خوف شديد وعثرنا على هاتف بحوزته مسجل عليه رقم يحمل كود دولة خليجية، لكن مع الاتصال بالاهل لم يرد أحد من أهله".

وأشار إلى أنه بسؤال الطفل أفاد بأنه "حضر إلى القرية العالمية برفقة والدته، وأنها تقيم مع والده وشقيقه في فندق قريب من برج خليفة، لكنه لا يعرف اسمه أو عنوانه".

وأشار إلى أننا بادرنا إلى الاتصال بدليل الهاتف لدى شركة اتصالات وحددنا عددا من الفنادق القريبة من برج خليفة، واتصلنا بكل منها نسأل عن اسم العائلة وعن ما إذا كانت تقيم هناك أم لا، واستمرت محاولاتنا نحو نصف ساعة، إلا أن تلقينا أخيراً رداً إيجابياً من أحد الفنادق يفيد بأن العائلة تقيم لديهم.

وتابع "اصطحبنا الطفل إلى الفندق، وكان اللقاء عاطفياً إذ انخرط الجميع في البكاء، وأثنى الأب على الجهود التي بذلتها الشرطة لإعادة ابنه، عازياً ما حدث إلى إهمال الأم التي تركت ابنها في القرية وغادرت إلى الفندق في سيارة أجرة معتقدة أنه سبقها في سيارة أخرى".

المجلة الالكترونية

العدد 1077  |  آب 2024

المجلة الالكترونية العدد 1077