تحميل المجلة الاكترونية عدد 1077

بحث

مجموعة SIGNATURE DE CHANEL للمجوهرات الراقية

تقدم دار شانيل مجموعة SIGNATURE DE CHANEL ، أول مجموعة من المجوهرات الراقية مخصصة للنمط المضرّب.

المجموعة مستوحاة من عالم الفروسية العزيز على قلب غابريال شانيل، ولاسيما السترات التي ارتداها عمال الاسطبل حول حلبات السباق. هكذا، أصبح النمط المضرّب عنصراً أساسياً في العالم الإدباعي للآنسة شانيل. واللافت أن النمط المضرّب يحتفظ دوماً بشكله بعد درزه. وقد سمح ذلك للآنسة شانيل باستعمال مواد طرية مثل الجرسيه والحرير وجلد الغنم لمنح الحجم والمتانة والصلابة لحقيبة 2.55 الشهيرة.

الأناقة أسلوب. هكذا قالت الآنسة شانيل حين أعطت المزيد من الليونة والحرية لطلاتها. لذا، فإن هندسة الثماني والأربعين قطعة الجديدة التي صممها الاستوديو الإبداعي لمجوهرات شانيل الراقية هي شكل جديد للنمط المضرب وتقدم التحية لهذا الإلهام. إنها تصاميم هندسية مصقولة، تعبّر عن نقاوة الخطوط والمثالية ببساطة تجسد أسلوب شانيل.

التصاميم مؤلفة من منحنيات وأحجام بأشكال متنوعة جداً. تتضاعف وتلفّ شبكتها حول كل سطح قطعة المجوهرات لتحولها إلى مادة ملموسة. مجموعة Signature de CHANEL مرنة وتلحق بكل حركة من حركات الجسم. إنها تصاميم جذابة ومرنة تلتف حول العنق أو الأصابع أو المعصم.

المربع المنحني للتضريب يكشف عن دقة الخطوط المرصعة بالماس. وحدها حبات الياقوت الأزرق والزبرجد المخضرّ تضيف لمسة تناقض هنا وهناك إلى الإشراق المتألق للذهب الأبيض والماس. لآلئ وعرق لؤلؤ رمادي وكريستال صخري تكمّل المجموعة بأشكال مختلفة.

تعبّر مجموعة Signature de CHANEL عن الروح الإبداعية المتجددة باستمرار في مجوهرات شانيل الراقية.

المجلة الالكترونية

العدد 1077  |  آب 2024

المجلة الالكترونية العدد 1077