تحميل المجلة الاكترونية عدد 1077

بحث

الدكتور نادر صعب: أنابيلا الأجمل وبعض عمليات التجميل تقرفني...

الدكتور نادر صعب: أنابيلا الأجمل وبعض عمليات التجميل تقرفني...

حضر خبير التجميل الدكتور نادر صعب زوج مقدّمة البرنامج أنابيلا هلال حلقة الفرصة الأخيرة من Arab Idol2 لتشجيعها. فكان لنا معه الحوار التالي...

"لا شكّ أن Arab Idol هو من أهم البرامج العربية والعالمية من حيث ضخامة الإنتاج والمواهب المشاركة والعاملون فيه ومن الطبيعي أن أتابعه، فكيف إذا كانت زوجتي تقدّمه؟ وجودي هو دعم لأنابيلا، زوجتي التي أحبّها كثيراً، كي أرفع معنويّاتها في المباشر. لقد أثبت هذا البرنامج أنه في الطليعة بين كل برامج الهواة وتقديمه مسؤوليّة كبيرة على أنابيلا، وهي طبعاً على قدر هذه المسؤوليّة".

هل ستشاهد الحلقة حتى النهاية في الاستديو؟
لن أرحل قبل أن آخذها معي (يقصد أنابيلا ويضحك).

هل أنت راضٍ عن أدائها؟ وعن طلّتها؟
بالطبع أنا راضٍ. عندما يكون الشخص مقرّباً منّي أراه جيّداً وطبيعيّاً وتغيب عنّي أخطاؤه، لكنّ أنابيلا هي التي تنبّهني وتسألني رأيي في أمور تشغلها. أما عن الملابس فأنا أفضّل أن ترتدي الفستان الطويل، لأنه أنيق أكثر ويليق بضخامة البرنامج الذي يعتبر وجهة المواهب العربية بلا منازع.

إذا لم تكن أنابيلا زوجتك وكنت تتابعها من خلف الشاشة، ماذا ينقصها برأيك، من حيث الشكل؟
أنابيلا جميلة جداً، لكن يبقى الجمال نسبياً وكل إنسان يراه بعين مختلفة، ومن يحبّ يرَ حبيبته الأجمل على الإطلاق.

أنت ترى أنابيلا الأجمل
أجل (ويضحك مطوّلاً). جمال أنابيلا طبيعي، أساعدها قليلاً بحقن الكافيار ووخز الذهب، لكني لا أغيّر أبداً ملامحها، لأن الجمال بنظري هو المحافظة على ملامح الإنسان كي يتقدّم في السن بشكلٍ جيد. أنا ضدّ كل عمليات التجميل المبالغ فيها، حتى أني صرت أقرف من بعض الذين يغيّرون ملامحهم كلّياً فيختفي جمالهم الطبيعي، أو بعض الفنانين الذين ينفخون وجوههم بشكل مبالغ فيه إلى حدّ صرت أكره معه التجميل وكل ما يمتّ إليه بصلة. هدفي في مهنتي أن يبقى الجمال على طبيعته وأعمل على إضافة بعض الإشراق والتألّق إليه.

المجلة الالكترونية

العدد 1077  |  آب 2024

المجلة الالكترونية العدد 1077