تحميل المجلة الاكترونية عدد 1077

بحث

بالصور - التحاق أحمد بن محمد بن راشد آل مكتوم بالخدمة الوطنية يشعل المواقع

بالصور - التحاق أحمد بن محمد بن راشد آل مكتوم بالخدمة الوطنية يشعل المواقع

قام الشيخ أحمد بن محمد بن راشد آل مكتوم، رئيس مؤسسة محمد بن راشد آل مكتوم، اليوم السبت بإتمام إجراءات الالتحاق بالخدمة الوطنية في معسكر سيح اللحمة بمدينة العين.

واشعلت صور انتساب الشيخ أحمد بن محمد مواقع التواصل الإجتماعي، بخاصة من قبل المغردين الذين أثنوا على احترام الشاب لواجباته الوطنية.

وأكد الشيخ أحمد بن محمد أن الخدمة الوطنية من أشرف الواجبات التي يحملها كل إنسان تجاه وطنه وأهله، علاوة على كونها من الفرص المهمة التي يثبت من خلالها الإنسان مدى الولاء لهذا الوطن والانتماء إلى ترابه والوفاء لقيادته ومدى التلاحم مع اخوانه والتفاني في إعلاء شأن بلاده وتأكيد عوامل رفعتها وتقدمها.  

وقال: "لاشك في أن الخدمة الوطنية هي شكل بسيط من أشكال رد الجميل لهذا الوطن المعطاء، وإنه من دواعي فخري واعتزازي أن أكون اليوم بين إخواني من الشباب الذين بادروا اليوم إلى التسجيل، ولا يفوتني أن أوجه لهم، ولمن سبقونا في أداء هذا الواجب، وكذلك لمن سيتبعوننا إليه، تحية تقدير وإعزاز لأنهم يبرهنون للعالم أن أبناء الإمارات لا يتأخرون أبداً عن تلبية نداء وطنهم والاجتهاد في ترسيخ مقومات أمنه واستقراره وازدهاره، وبذل كافة التضحيات مهما تعاظمت في سبيل تحقيق ذلك." 


 

المجلة الالكترونية

العدد 1077  |  آب 2024

المجلة الالكترونية العدد 1077