تحميل المجلة الاكترونية عدد 1077

بحث

بالصور - أنغام تتحدث عن أحمد عز وترد على قضية خلافها مع سميرة سعيد.. وماذا عن ابنيها؟

في الوقت الذي يتحدث جمهورها عن الصلح بينها وبين زينة، خلال تواجدهما بحفل عيد ميلاد الفنانة إلهام شاهين، تجاهلت أنغام كل ما نشر وعودة المواقع الإلكترونية الإخبارية  للحديث عن زواجها السري من أحمد عز، وقررت مواصلة الإحتفال بألبومها الغنائي الجديد "أحلام بريئة "، الذي طرحته منذ فترة، وذلك بالتواجد في مؤسسة الأهرام لتكريمها .

أكدت انغام في بداية حديثها أنها غير نادمة على خوض تجربة الإنتاج من خلال هذا الألبوم، موضحة أن ردود الأفعال التي تلقتها فاقت كل توقعاتها، وأن الألبوم حقق نجاحاً ضخماً في جميع انحاء الوطن العربي، وأن المجهود الذي بذلته لأكثر من عامين خلال التحضير له لم يضع.

وأضافت أنها قد تكرر تجربة الإنتاج مرة اخرى رغم الإرهاق الشديد الذي أصابها بسببه، لكنها لا يمكن أن تنتج لمطربين آخرين لان إمكانياتها المادية لا تسمح بذلك.

واستقبلت أنغام شائعة خلافها مع سميرة سعيد بضحك هستيري، وردت عليها قائلة: "سميرة سعيد أقرب صديقة لي في الوسط الفني وطرح البومي بنفس توقيت طرح ألبومها شيء يشرفني، فهي ليست فنانة عادية ولكنها نجمة صاحبة مشوار فني ضخم، والمنافسة معها شيء جميل ".

وأضافت: "أنا لست مسؤولة عن الخلافات التي تحدث بين جمهوري وجمهورها أو بين جمهوري وجمهور أي فنان، فللأسف عندما يحب شخص فنان لا يرى غيره وفي بعض الأحيان يدخل في صراع مع جمهور فنان آخر دفاعاً عن حبه لفنانه المفضل ".

وحاولت أنغام تجاهل الحديث عن أحمد عز لكنها حرصت على الإجابة عن التساؤلات الخاصة بإمكانية عملها فنياً معه، وقالت: "لا احاول إدخال الأمور الشخصية في عملي، لكني اعتقد أن الدور الذي من الممكن أن يقدمه معي عز بإمكان عدد كبير من الفنانين تقديمه ".

وحرصت أنغام على الحديث عن ابنيها، مؤكدة أنهما يمتلكان ميولاً فنية وهناك احتمال كبير ان يدخلا مجال الغناء وأكدت ايضا ان نجلها عمر بدأ الفترة الأخيرة في تقييم أعمالها الفنية .

وقالت "في البداية كان يتعجب ابني من الساعات الطويلة التي اقضيها في الاستديو، ويتساءل عن سبب عدم تواجدي في المنزل معهما طوال الوقت، لكن عندما بدأ يأتي معي للإستديو، أصبح حريصاً على متابعة التحضيرات الخاصة بألبومي الأخيرة، واكتشف حجم المجهود الذي ابذله وقال لي الله يكون في عونك ".

المجلة الالكترونية

العدد 1077  |  آب 2024

المجلة الالكترونية العدد 1077