تحميل المجلة الاكترونية عدد 1077

بحث

شيرين وعاصي في الجيش... كاظم رياضي ورسام وصابر إلى الهندسة

شيرين وعاصي في الجيش... كاظم رياضي ورسام وصابر إلى الهندسة
لعل خروج بعض المشتركين من المنافسة في الحلقة المباشرة الثالثة، لم يكن متوقعاً. كما أن الحرب بين المدربين الأربعة تحتدم وكل واحد منهم يؤكد أنه يملك الفريق الأقوى وأنه سيحوز لقب الموسم الثالث من the Voice. 
 
بعدما أعطت النجمة المصرية شيرين عبدالوهاب فرصة التأهل الى الحلقة المباشرة الثالثة للمشترك السعودي عبدالمجيد ابراهيم، الذي كان قد شارك في موسمين سابقين من برنامج المواهب «سوبر ستار»، تخلت شيرين عن عبدالمجيد على الرغم من أدائه المميز، علماً أنها أشادت به وقالت بأنه جعل عنقها كنعق الزرافة، مؤكدةً أنها فخورة به، وهو ما أثنى عليه أمير الطرب صابر الرباعي. كما كان تعليق شيرين على أداء غسان بن ابراهيم لافتاً، إذ قالت لغسان في إطار الإشادة: «شعرت بأنني عرفت أربي»... ورغم عمق التعليق، إلا أن عفوية شيرين جعلت الجميع يضحك، وبما أن صابر لم يكن منصتاً، فقد استوضح من عاصي عن تعليق شيرين الذي أضحكه أيضاً. المفاجأة الثانية في الحلقة كانت خروج المشترك اللبناني تامر نجم من فريق القيصر كاظم الساهر، ليس لأنه يمتلك قدرات صوتية تفوق إمكانيات زملائه، وإنما لأنه حاز في الأسبوع الثاني ثقة الجمهور وحصل على أعلى نسبة تصويت بين أعضاء فريقه أهّلته لأن يكمل في البرنامج إلى الحلقة المباشرة الثالثة.

أما خيار فارس الغناء عاصي الحلاني فكان حازماً، إذ بعد حصول نيرس بن قاقا على أعلى نسبة تصويت، اختار عاصي كلاًّ من علي يوسف وعمر دين ليكملا معه إلى الحلقة المباشرة الرابعة. وبما أن على الفائز باللقب أن يفوز بالغناء العربي، فقد حسم عاصي تأهل علي يوسف إلى الحلقة الأخيرة من نهائيات the Voice. شيرين أطلّت بفستان أبيض مرصع بالأحجار الملونة ووضعت إكليلاً على شعرها، فجذبت الأنظار وبدت كعروسٍ في حفل زفافها.

المجلة الالكترونية

العدد 1077  |  آب 2024

المجلة الالكترونية العدد 1077