تحميل المجلة الاكترونية عدد 1077

بحث

فيديو مباشر من "خاتون" – عراضة شامية لكندة حنّا بعيد ميلاها بوجود النجوم وظهور مميز لسلافة معمار بالملاية

فاجأت اسرة المسلسل السوري "خاتون" إحدى بطلات العمل النجمة والممثلة كندة حنّا بعراضة شامية احتفالاً بعيد ميلادها في جو من الزمالة والمرح العائلي، بوجود منتج العمل نايف الأحمر وعدد كبير من نجوم العمل على رأسهم باسم ياخور وسلافة معمار وكاريس بشّار وسلّوم حدّاد ويوسف الخال وميلاد يوسف وشكران مرتجى ومعتصم النهار ويزن السيد واسماعيل مدّاح وغيرهم.
 
ويعد "خاتون" "فانتازيا شامية" بعيدة من النمطية التي سادت صورة "الحارة"، على أن يبدأ عرضه في رمضان المقبل على مدى 60 حلقة، من إنتاج "غولدن لاين"، وتأليف طلال مارديني، ومعالجة درامية لسيف حامد، وإخراج تامر إسحق.

ونشرت النجمة السورية صورة من الإحتفال معلقة: "احساس حلو كتيييير!! تكون موجود بين ناس يحبوك ويتبنوك ❤️❤️❤️بشكر كل كاست مسلسل "خاتون" فنانين وفنيين وبخص شركة كولدن لاين الاستاذ نايف و والمدام ديالا الاحمر حسيت حالي بين اهلي غمرتوني باهتمامكون ولهفتكون لترسمو بسمة وفرحة مابنساها بيوم عيد ميلادي انشالله كافيكون وكون اد المسؤولية لاعمل شغل مهم بجانب عمالقة الدراما لي انا من الفانز تبعون قبل ماكون زميلة عمل! سلوم حداد،ضحى الدبس، كاريس بشار، سلافة معمار، باسم ياخور، يوسف الخال، ميلاد يوسف و شكران مرتجى وكثييييرين...".

 

 

 

المجلة الالكترونية

العدد 1077  |  آب 2024

المجلة الالكترونية العدد 1077