تحميل المجلة الاكترونية عدد 1077

بحث

بالفيديو - أكثر اللحظات حرجاً لفنانات سقطن على المسرح.. كيف تصرفن!؟

بالفيديو - أكثر اللحظات حرجاً لفنانات سقطن على المسرح.. كيف تصرفن!؟

لم تكن الفنانة حورية فرغلي التي سقطت على المسرح، أثناء مشاركتها في عرض أزياء هاني البحيري، هي الفنانة الوحيدة التي تعرضت لهذا الموقف المحرج، فقد سبقتها أخريات، وإن كانت التفاصيل وردود الفعل مختلفة.

  • نوال الزغبي

يعد سقوط النجمة اللبنانية نوال الزغبي بحفلة ليالي التلفزيون بمدينة شرم الشيخ، من أغرب حالات سقوط الفنانات على المسرح، لكون نوال كانت تتحرك ببط، وفجأة سقطت على الأرض من دون أي سبب، ورغم السقوط إلا أنها ظلت تستكمل الأغنية التي كانت تؤديها، وظل الجمهور يشجعها رغم السقوط>

 

 

  • شيرين عبد الوهاب

من السقطات الشهيرة، والتي حققت نسبة مشاهدة عالية، سقوط الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب خلال الموسم الأول من برنامج المواهب "ذا فويس"، والذي حدث حينما قامت شيرين بتهنئة إحدى المشاركات على أدائها للأغنية المطلوبة منها، وفور عودتها لمقعدها اختل توازنها وسقطت، فسارع كاظم الساهر وصابر الرباعي لمساعدتها، بينما إكتفى عاصي بالضحك.
وقالت شيرين عن سقوطها: "الناس اللي بيحبوني واللي علقوا على موضوع وقعت المرة اللي فاتت، واللي قال عاصي بيضحك عليا، عاصي كان بيقول يا أرض احفظي ما عليكي رحت انا واقعة، وصابر قاله حرام عليك كده اديتها عين عشان كده كان بيضحك، لكن هو حبيبي".

https://www.youtube.com/watch?v=IC3Yn4kUm8c

  • مايا دياب

أما مايا دياب، فقد تعرضت للسقوط مرتين خلال تقديمها لبرامجها، الأول كان الأكثر صعوبة حيث كانت ترجع للخلف بظهرها، بعد تحية الجمهور ببرنامج "هيك هنغني"، وتحاول الجلوس على المقعد المخصص لها دون النظر إليه، لكنها حين جلست على المقعد سقط بها على الأرض مما جعلها لا تستطيع استكمال الحلقة.

أما المرة الثانية فكانت خلال برنامج آخر، ورغم جلوسها على الكرسي، إلا أنها كانت تتحرك به كثيراً، مما أدى إلى اختلال توازنها وسقطت بالكرسي.

 

 

  • هيفاء وهبي

يعد سقوط المطربة هيفاء وهبي في نهائيات برنامج المواهب الغنائية "ستار أكاديمي" بموسمه الرابع عام 2007، أكثر مواقف السقوط صعوبة، نظراً لأن هيفاء أغمي عليها عقب السقوط، وفقدت الوعي ولم تفق من صدمة السقوط إلا بعد دقائق طويلة، أما سبب السقوط فهو ارتداء هيفاء لحذاء بكعب عالي لم يتماش مع أرضية المسرح.

 

 

  • اليسا

 بحفل رأس السنة العام الماضي في دبي، سقطت المطربة إليسا على الأرض، وهي تؤدي أحدى أغنياتها، وذلك بعد أن إشتبك فستانها الطويل بحذائها، فلم تتمكن من الوقوف لتسقط على الأرض، ولكن نجحت اليسا بذكائها أن تتغلب على الأمر سريعاَ، وضحكت على نفسها وقالت لمن حولها: "ساعدوني في الوقوف".

 

 

  • شذى حسون

نفس الموقف الذي تعرضت له إليسا بالإمارات، تعرضت له شذى حسون بالقاهرة، خلال مهرجان القنوات الفضائية، حيث صعدت على المسرح لأداء أغنية "حبيب حياتي"، وأثناء الوصلة الغنائية تشابك الفستان مع الحذاء فسقطت على الأرض، وسارع الحرس والمنظمين لمساعدتها على النهوض، لكنها استكملت الغناء من دون اشعار الحاضرين بالسقوط.

 

 

المجلة الالكترونية

العدد 1077  |  آب 2024

المجلة الالكترونية العدد 1077