تحميل المجلة الاكترونية عدد 1077

بحث

شيرين تعايد السيسي على الهواء وتهدّد عاصي بأصبع ديناميت... بماذا ردّ؟

شيرين تعايد السيسي على الهواء وتهدّد عاصي بأصبع ديناميت... بماذا ردّ؟

نفّذ حكام "ذا فويس" The Voice  وعدهم بتحقيق مفاجآة "استثنائية وكبيرة الليلة لم يرى مثلها الجمهور العربي" في حلقة الليلة من العروض المباشرة الأولى في البرنامج.

وأطل "ذا فويس" The Voice  بحلّة جديدة مع بداية مرحلة العروض المباشرة، فتمتع المسرح بتغييرات في الديكور إضافة إلى إضاءة قدّمت فضاءً بصرياً مكتمل الأبعاد.

وخلال الحلقة اعتذرت شيرين من الفنان حسين الجسمي لأنها قالت في الحلقة الماضية لمشتركها عبد المجيد ابراهيم أنه "علّم على الجسمي".

واحتفلت مع عاصي الحلاني وكاظم الساهر بعيد ميلاد إسلام إبن صابر الرباعي، قبل أن تعايد الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي مباشرة على الهواء.

وفي الحلقة طلب عاصي تقبيل إيميه صيّاح، قبل أن تقول شيرين: "ما حدش حا يبوسني تاني" لأسباب خاصة بعائلتها.

ومن المشاغبات التي حصلت أن تغزل عاصي بشيرين إلى أن قالت له: "حا جبلك اصبع ديناميت"، فرد عاصي: "مش حا يعمل حاجة".

وفي بداية العرض، قدم الـ24 متسابقاً الذين تأهلوا، عرضاً أبهر الجمهور، الأمر الذي دفع أعضاء لجنة التحكيم للتأكيد بأن المنافسة ستكون شرسة بين المتسابقين هذه الليلة، في حين يشارك في العرض المباشر الأول 12 متسابقاً موزعين بالتساوي من فرق المدربين الأربعة الذين وعدوا بمفاجآة "استثنائية وكبيرة الليلة لم يرى مثلها الجمهور العربي",

وبدأ فريق عاصي بالجولة الأولى عبر هم رحاب صالح ونيرس بن غاغا وحسام الشامي، فصوّت الجمهور لنيرس واختار فارس الغناء رحاب، فوّدع حسام البرنامج.

وباشر فريق شيرين الجولة الثانية بعبد المجيد ابراهيم الذي لم يعجبها ادائه، فأنبته لكنها طمأنتها بأنها لا تحكم على الأداء الأن بل على الاصوات، إذ لا يهمها حالياً الأداء السيء، قبل أن تضيف: "أنا ساعات بغني وحش" قبلل أن تختاره لاحقاً ليكمل المنافسة. وتابع فريق شيرين بغسان بن ابراهيم الذي أعجب شيرين واختاره الجمهور بالتصويت، وعلقت ممازحة باللهجة الصعيدية: "برافو عليك يا وليه". وختم الفريق بريهام مصطفى التي خرجت من "ذا فويس".

واستمرت المنافسة بأعضاء فريق صابر الرباعي عبد الصمد جبران الذي خرج بعد ان اختار الجمهورعبود برمدا واختار صابر محرزية الطويل، قبل انتهاء عروض المشتركين بفريق كاظم الذي ضمّ كريستين سعيد فاختارها الجمهور، واختار القيصر رجاء راجوي، وخرج ناصر عطاوي بعد أن وعده كاظم بالغناء معه وتقديم أغنية له.

المجلة الالكترونية

العدد 1077  |  آب 2024

المجلة الالكترونية العدد 1077