تحميل المجلة الاكترونية عدد 1077

بحث

بالفيديو – شيرين تعتذر من حسين الجسمي... وتحتفل مع عاصي وكاظم بعيد ميلاد إبن صابر الرباعي

بالفيديو – شيرين تعتذر من حسين الجسمي... وتحتفل مع عاصي وكاظم بعيد ميلاد إبن صابر الرباعي

أطل "ذا فويس" The Voice  بحلّة جديدة مع بداية مرحلة العروض المباشرة، فتمتع المسرح بتغييرات في الديكور إضافة إلى إضاءة قدّمت فضاءً بصرياً مكتمل الأبعاد.

وفي بادرة لطيفة شارك الجمهور والحكام الفنان صابر الرباعي غناء Happy Birthday لابنه بمناسبة بلوغه سن العشرين.

وغرّد أمير الغناء: "إهداء خاص لإبني إسلام بمناسبة عيده ال 20  عاوز أصير جدو".

وفي بداية العرض، قدم الـ24 متسابقاً الذين تأهلوا، عرضاً أبهر الجمهور، الأمر الذي دفع أعضاء لجنة التحكيم للتأكيد بأن المنافسة ستكون شرسة بين المتسابقين هذه الليلة، في حين يشارك في العرض المباشر الأول 12 متسابقاً موزعين بالتساوي من فرق المدربين الأربعة الذين وعدوا بمفاجآة "استثنائية وكبيرة الليلة لم يرى مثلها الجمهور العربي",

وبدأ فريق عاصي بالجولة الأولى عبر هم رحاب صالح ونيرس بن غاغا وحسام الشامي، فصوّت الجمهور لنيرس واختار فارس الغناء رحاب، فوّدع حسام البرنامج.

وباشر فريق شيرين الجولة الثانية بعبد المجيد ابراهيم الذي لم يعجبها ادائه، فأنبته لكنها طمأنتها بأنها لا تحكم على الأداء الأن بل على الاصوات، إذ لا يهمها حالياً الأداء السيء، قبل أن تضيف: "أنا ساعات بغني وحش" قبلل أن تختاره لاحقاً ليكمل المنافسة. وتابع فريق شيرين بغسان بن ابراهيم الذي أعجب شيرين واختاره الجمهور بالتصويت، وعلقت ممازحة باللهجة الصعيدية: "برافو عليك يا وليه". وختم الفريق بريهام مصطفى التي خرجت من "ذا فويس".

إلى ذلك اعتذرت شيرين من الفنان حسين الجسمي، لأنها قالت في الحلقة الماضية لمشتركها عبد المجيد أنه "علّم على الجسمي".
 

 

#شيرين تعتذر لـ"حسين-الجاسمي"

Posted by ‎شاهد. توك شو‎ on Saturday, November 21, 2015

وتتابعت المنافسة الليلة بأعضاء فريق صابر الرباعي عبد الصمد جبران وعبود برمدا ومحرزية الطويل، قبل ان تنتهي عروض المشتركين بفريق كاظم الذي ضمّ كريستين سعيد وناصر عطاوي ورجاء راجوي.

 

عيد ميلاد نجل صابر الرباعي

Posted by ‎شاهد. توك شو‎ on Saturday, November 21, 2015

المجلة الالكترونية

العدد 1077  |  آب 2024

المجلة الالكترونية العدد 1077