تحميل المجلة الاكترونية عدد 1077

بحث

بالفيديو - نوال الزغبي تتحدث عن الصفعة على وجهها.. وتتساءل: في حدا ما بيخاف من لسان أحلام؟

بالفيديو - نوال الزغبي تتحدث عن الصفعة على وجهها.. وتتساءل: في حدا ما بيخاف من لسان أحلام؟

كشفت النجمة نوال الزغبي أن خيارها الزواج من الشخص الخطأ هو أكثر خيار في حياتها جعلها تندم، مؤكدة أنها ماتزال تدفع ثمن هذا القرار.


أطلت المطربة اللبنانية مساء أمس الثلثاء في حلقة جديدة من برنامج "المتاهة" من تقديم الإعلامية وفاء الكيلاني، كاشفةً أن القرار الذي تندم عليه في حياتها، هو إختيارها الرجل الخاطئ.

وشدّدت على انه في بعض الأحيان على الإنسان أن يتنازل كي تسير الحياة، وسامحت والد أبنائها اي زوجها السابق ايلي ديب متمنيةً له الخير.

وأشارت إلى عدم وجود أصدقاء حقيقيين في الحياة، معتبرةً أن الصديق الحقيقي هو الذي يخاف على صديقه ويقف إلى جانبه في المرض والمشاكل والهموم، فأشارت إلى أن وحدها والدتها تستحق هذا اللقب بين من تعرفهم.

إلى ذلك تحدّثت عن أول صفعة تلقتها في حياتها، كاشفةً أنها كانت من والدها عندما كانت في سن الثالثة عشر بسبب حبها لإبن الجيران.

واعترفت الزغبي بأنها عصبية بسبب طبيعة عملها، لافتةً إلى أن من يتعامل معها عليه أن يتحلى بالصبر لأنها مزاجية.

ورداً اسئلة حول علاقتها بالوسط الفني، أكّدت انها تحب الإحترام بين النجوم، مشيرةً إلى عدم وجود أي خلاف مع إليسا وأن كل ما في الأمر مجرد سوء تفاهم.

وقالت ممازحة عن الفنانة الامارتية أحلام: "في حدا ما بيخاف من لسان أحلام؟"، مضيفة أنها تكن لها المحبة الكبيرة.

ورأت أن الشاب خالد لم يصل إلى العالمية، مشددةً على أن ذلك لا يقلل من قيمته، رافضةً أن تمنحه والفنان المصري عمرو دياب صفة العالمية لأنهما لم يحققا إنتشاراً في العالم أجمع إنطلاقاً من بلديهما، ضاربةً المثال بالفنانة الكولومبية شاكيرا المعروفة في كافة أنحاء العالم.
 

 

المجلة الالكترونية

العدد 1077  |  آب 2024

المجلة الالكترونية العدد 1077