تحميل المجلة الاكترونية عدد 1077

بحث

Turning30! في الثلاثينات... كيف تعتني ببشرتك?

DIOR

DIOR

DOLCE & GABBANA

DOLCE & GABBANA

DSQUARED 2

DSQUARED 2

GIVENCHY

GIVENCHY

LANVIN

LANVIN

LOUIS VUITTON

LOUIS VUITTON

مع بلوغك سن الثلاثين، تتغير كل أولوياتك وعلى رأسها العناية ببشرتك. فرغم أن الثلاثينات من أجمل مراحل عمرك، لكن عليك التخلي في هذه المرحلة عن فوضوية المراهقة والتفكير جدّياً بالعناية ببشرتك لتفادي زحف عوامل الشيخوخة المبكرة إليها والمحافظة على شبابها الدائم. ولمساعدتك أكثر في الإبقاء على بشرة شابة نضرة، ننصحك باتباع هذه الخطوات التي تُظهرك وكأن لم تتخط سن العشرين.

اعتن بعينيك
تبدأ علامات الشيخوخة المبكرة بالظهور أولاً حول العينين، لذا ننصحك بالتأكد من ترطيب محيط عينيك صباحاً ومساءً باختيارك مستحضرات خاصة للعناية بمحيط العينين ومحاربة الخطوط الرفيعة والتجاعيد، بالإضافة إلى فعاليتها في التخلص من مظاهر التعب كالانتفاخ والدوائر السوداء. لا تهمل هذه الخطوة أبداً، لأن البشرة يتراجع إشراقها مع التقدم في السن، خصوصاً حول العينين، لذا تحتاج إلى هذه المستحضرات التي يتم تدليكها على بشرتك بضربات خفيفة تأخذ شكل الرقم 8 (مرفق الصورة) لتحفيز الدورة الدموية وترطيب البشرة والتخلص من الجفاف والتجاعيد.
 اخترنا لك:
Clinique For Men Anti-Age Eye Cream
Lancôme Men Rénergy 3D Yeux Lifting And Anti-Wrinkle Firming Eye Cream

انتبه لجبينك أيضاً
فالجبين هو المكان الثاني الذي تبدأ علامات الشيخوخة المبكرة بالزحف اليه بعد العينين. فإن كنت تريد الحصول على طلّة مشرقة وبشرة خالية من الخطوط الرفيعة والتجاعيد، عليك بمعالجة هذه المنطقة فوراً، خصوصاً إذا بدأت هذه العوامل بالظهور. استعن بالمستحضرات المرطبة الغنية بالمكونات النشطة التي تعزز ترطيب بشرتك في العمق وتمنحك الشباب الدائم الذي نحلم به جميعاً.
اخترنا لك:
Dior Homme Dermo System Age Control Firming Care
Clarinsmen Line-Control Balm

حافظ على نشاطك
ما من وسيلة للحفاظ على شبابك وتألقك أفضل من اتباع روتين نشيط لحياتك اليومية، كممارسة التمارين الرياضية للمحافظة على توازنك ومرونتك وتعزيز نشاط الدورة الدموية المسؤولة عن توازن الأوكسجين والهورمونات في جسمك وبالتالي إبعاد شبح التجاعيد عن بشرتك والخطوط الرفيعة وغيرها من علامات التقدم في السن.


إليك بعض الإقتراحات لأكسسورات سوف تحتاج إليها خلال ممارسة التمارين الرياضيّة.


3 نصائح يومية للعناية ببشرتك بعد الثلاثين:
3 الجفاف من أكبر المشكلات التي نعانيها في أيامنا هذه بسبب سرعة وتيرة الحياة وكثرة الضغوطات اليومية والإفراط في استهلاك الكافيين. لذا استعن بالمستحضرات الغنية بالمكونات المرطبة لمحاربة شيخوخة بشرتك، ومنها الخاص بالجسم أيضاً للتخلص من الجفاف الناجم عن المبالغة في الاغتسال.
اخترنا لك:
Lancome Men Hydrix Micro-Nutrient Moisturizing Gel
Clarinsmen Body Moisture Spray

3 للتخلص من انتفاخ الجفون الناجم عن ساعات العمل الطويلة، استعن بالمستحضرات التي تعالج هذا الانتفاخ والهالات السوداء وغيرها من علامات التعب.
اخترنا لك:
Dior Homme Dermo System Anti-Fatigue Firming Eye Serum

3 يمكنك استعمال المرطب الملون لانتعاش مثالي وإشراقة تدوم طوال النهار.
اخترنا لك:
Lab Series Skincare For Men BB Tinted Moisturizer SPF35

المجلة الالكترونية

العدد 1077  |  آب 2024

المجلة الالكترونية العدد 1077