تحميل المجلة الاكترونية عدد 1077

بحث

بالصور- OLD NAVY تفتتح متجرها الأوّل في الإمارات العربية المتّحدة... ما قصة السيارة؟

أعلنت Old Navy، ماركة الأزياء الأميركية الرمزية، عن افتتاح متجرها الأوّل في الإمارات العربية المتّحدة في شهر نوفمبر الحالي بدبي فستيفال سيتي مول.

يشكّل دخول Old Navy السوق الإماراتي، محطّة رئيسية جديدة في استراتيجية النموّ العالمي المستمر التي تتبعها الماركة. فهي تركّز على جعل الأسلوب المتميّز متاحاً أمام الجميع من خلال مجموعاتها المواكبة لآخر صيحات الموضة، وذات الجودة العالية بأسعار ميسورة جدّاً لكافّة أفراد العائلة. سيتّسم المتجر الأوّل للماركة في البلاد بالجوّ المفعم بالحيوية الذي باتت Old Navy تشتهر به في الولايات المتّحدة الأميركية، كما سيقدّم مجموعات فاتنة من الملابس والأكسسوارات للرجال، النساء، الأولاد والأطفال.

أبصرت Old Navy النور عام 1994 وسرعان ما أصبحت من بين أهمّ ماركات الأزياء في الولايات المتّحدة الأميركية. عام 1996 دخلت الماركة التاريخ إذ كانت أوّل متجر يحقّق مبيعات سنوية بقيمة مليار دولار أميركي في أقلّ من أربع سنوات. ونظراً إلى مقاربتها المرحة للموضة والأزياء، شهدت Old Navy ثلاثة سنوات متتالية حققت نتائج مشابهة من حيث نمو المبيعات. جدير بالذكر أنّ الماركة تنضوي تحت راية مجموعة Gap Inc. للعلامات التجارية، التي تشمل Gap، Banana Republic، Athleta وIntermix.   

مع هذا الافتتاح، تدخل الماركة السوق الخامس لها من خلال امتيازات البيع. ففي مارس 2014، افتتحت Old Navy متاجرها الأولى بواسطة الامتيازات في الفلبين، ليتبع ذلك متاجر في قطر، الكويت، والمملكة العربية السعودية. وتأتي هذه الخطوة تبعاً للنجاح الذي تشهده علامتا Gap  وBanana Republic منذ دخولهما هذا السوق عام 2007.

ولقد برهنت مجموعة Azadea الممنوحة حقّ الامتياز عن سجلّ حافل بتقديم تجارب تسوّق ناجحة ومثالية للعملاء في الشرق الأوسط، شمال أفريقيا، آسيا، وأوروبا، بما في ذلك ماركة Gap في لبنان وقبرص.

المجلة الالكترونية

العدد 1077  |  آب 2024

المجلة الالكترونية العدد 1077